اعلان

موضة بيجامات 2021 المثيرة.. لإسعاد شريك حياتك

بيجامة
بيجامة
كتب : سيد محمد

تعتبر البيجامة الرفيق الاول للسيدة في المنزل، وهي صاحبة الإطلالة الأهم أمام زوجها في المنزل، ولذلك تحرص السيدات على الظهور أمام أزواجهن بأفضل مظهر، ولذلك ستقدم لك السطور القادمة موضة بيجامات 2021 المثيرة، والتي لن تجعل زوجك يفكر في مغادرة المنزل.

بيجامة متعددة الاستخدامات

بيجامة متعددة الاستخداماتبيجامة متعددة الاستخدامات

وكشفت مجلة 'أولا' الإسبانية، أنه يبدأ هذا الطراز من البيجامات المثيرة من هذا الطراز، الذي يعد اقتراح متعدد الاستخدامات يمكنك استخدامها بشكل منفصل 365 يومًا في السنة ، ويهدف هذا الاستايل متكاملاً إلى أن يكون قطعتك الأكثر جاذبية في المساء، وأثبتت بلوزة الساتان المنزلق وكذلك الكيمونو المتدفق والسراويل الواسعة تفوقها على الملابس البسيطة من الجينز والقميص الأبيض.

بيجامة السهرة الخاصة

بيجامة السهرة الخاصةبيجامة السهرة الخاصة

تعتبر تلك البيجامة ذات لمسة خاصة جدًا ومؤثرة لا سيما في الجانب الرومانسي، فهي طقم بيجامة من صنع بيت الأزياء العالمي هونكينمولر Hunkenmöller ، مكون من ثلاث قطع، وهي كالتالي كيمونو شيفون شبه شفاف بطبعة زهرة اللوتس ، بلوزة من الساتان بتفاصيل دانتيل على الصدر وبنطلون من الساتان مع طبعة مطابقة.

بيجامة الشامبانيا

بيجامة الشامبانيابيجامة الشامبانيا

تنتمي هذه البيجامة إلي نكهة مشروب الشامبانيا فهى عبارة عن طقم من الساتان مصنوع في إسبانيا بلون الشمبانيا مع جاكيت من طراز الكيمونو (200 يورو) ، وقميص برقبة على شكل V يبلغ ثمنه 100 يورو، وبنطلون رياضي 145 يورو، من بيت الأزياء العالمي إيتوال بلانش.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي