اعلان

موضة مستلزمات البيجامة 2021.. الشئ لزوم الشئ

بيجامة
بيجامة
كتب : سيد محمد

يقول المثل العربي الشهير الشيئ لزوم الشيئ، وهذا ينطبق بشكل تام على الملحقات الرئيسية للبيجاما، والتي تضفي لمسة سحرية تصبح بسببها أكثر روعة فتخطف أنظار كل من يراها، لا تفقدك إحساسك بالراحة، ويمكننا أن نجعل البيجامة بدون مجهود كبير نموذج للأناقة العطلة! فنحن نتحدث هنا عن الأحذية والحقائب التي يتم الخلط بينها وبين الوسائد نظرا لاقتراب تصميمها من شكل الوسادة، وكذلك المجوهرات التي تضيفها هولي غولايتلي لرداءها الساتان، موضة مستلزمات البيجامة 2021.

شنطة أم وسادة؟

شنطة أم وسادة؟شنطة أم وسادة؟

توجد نوعية من حقائب يد يمكنك أن تستغرب شكلها عندما تراها للوهلة الأولى، وفي تلك الحقيبة لا تعرف حقيقة هل هي شنطة أم وسادة، وهذا التصميم الغريب يطلق عليه بيرناتا إحدى تصميمات الشركة الإسبانية بلايا الين Laia Alen والذى يتراوح ثمنه 150 يورو، وهي حقيبة مصنوعة من الساتان بمقابض معقودة وملمس ناعم للغاية بحيث يمكن استخدامها للنوم أيضا، وتعتبر من أحدث موديلات 2021.

صندل بيت

صندل بيتصندل بيت

يغير تصميم بارفوا للأحذية إحدى أشهر بيوت الأزياء بأسبانيا مفهومنا التقليدي عن النعل فصممه من جلد سويدي بلون برتقالي غامق، بكعب منخفض و حزام مضفر على اللسان، فتستطيع اقتناءه إذا كان لديك 35.99 يورو.

مجوهرات اريو

مجوهرات اريومجوهرات اريو

إذا لم تكن راضيًا عن مظهر زوجتك بالمنزل، فقم بإضافة لمسة مختلفة للاحتفال فلتذهب لدار مجوهرات Ariane Jewels لشراء عقد Kim، ولن يكلفك الأمر أكثر من تتكلف 150 يورو فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة