اعلان

موضة بالطوهات بيج 2021..واجهي الشتاء بأناقة

موضة بالطوهات بيج 2021
موضة بالطوهات بيج 2021
كتب : سيد محمد

تحرص كل سيدة أثناء فصل الشتاء على إقتناء بالطو جديد، وهو أصبح قطعة لا غنى عنها في مواجهة البرد ودرجات الحرارة المنخفضة، ويعتبر اللون البيج هو أحد الألوان الجذابة والمريحة للعين في الملابس ولا سيما الشتوية منها، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن موضة بالطوهات بيج 2021.

بالطو تيدي

موضة بالطوهات ببجموضة بالطوهات ببج

لا يمكننا استقبال الشتلء دون إرتداء بالطو تيدي بير الشهير، وهو يعتبر آخر موضة بالطوهات، ومن موضة بالطو شتاء 2021، وهو المعطف الذي ظهر في سلسلة Max Mara، هي التي روجت لهذا التصميم الخالد، وتلك القطعة تعد من موضة بالطو بيج 2021، ولذلك يظل ثابت في موضة بالطوهات كل الأعوام.

بالطو الشطرنج

بالطو الشطرنجبالطو الشطرنج

يعد هذا الباطلو الذي يعد من أحدث بالطوهات 2021 على شبكات التواصل الاجتماعي وأصبح الأكثر انتشارا لبداية فصل الشتاء، بل أصبح عنوان في موضة بالطو 2021، وهو أحد روائع موضة بالطو بيج 2021، وعمود أساسي في بالطوهات شتوية طويلة حديثة 2021، والذي صممه بيت الأزياء العالمي Stand Studio، حيث يبدو أن المؤثرين أصبحوا مهووسين بهذا البالطو كما هو الحال مع أحدث أغنية لـشبكة Netflix العالمية، وهي اغنية Lady's Gambit والتي ظهر فيها هذا المعطف، لأن شكل رقعة الشطرنج قد غزا معاطف الفرو الطويلة بين عشية وضحاها، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نفد، ولكن إذا كنت محظوظًا ، فربما تكون قد وجدت أحدى القطع.

معطف ستراديفاريوس

بالطو ستراديفوسبالطو ستراديفوس

يأتي هذا البالطو الأنيق، وهو يعد طراز مطور من معطف تيدي الأيقوني، ويسمى تصميم ستراديفاريوس وهو عبارة عن بالطو بني فرو من الداخل والخارج، ويعد أحد معاطف شتوية ثقيلة 2021، وواحد من موديلات موضة بالطو بيج 2021 الرائعة، ويتوفر باللونين البيج والأخضر الباستيل، ويمكنك شراؤه مقابل 59.99 يورو.

بالطو من الطراز القديم

بالطو من الطراز القديمبالطو من الطراز القديم

يعتبر معطف الفرو الأسود والذي يرتدى على الوجهين بأسلوب الستينيات، ودخل في موديلات جواكت بالطوهات حريمي 2021، وأصبح من اجدد بالطوهات 2021، من بيت الأزياء العالمي توب شوب، وهو يتناسب مع نمط حياتك اليومية غير الرسمية ومناسباتك المسائية، وبلا شك ، أفضل استثمار للتدفئة.

بالطو جلد الغنم

بالطو جلد الغنمبالطو جلد الغنم

يعتبر هذه القطعة الملكية هو بالطو بني مصمم من جلد الغنم وتفاصيل من الجلد، ويبلغ ثمنه 790 يورو، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي Proenza Schouler

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي