اعلان

أحدث موضة لـ كمامة العروسة في 2021.. مطرزة ومتناسقة مع الفستان

كمامة العروس
كمامة العروس

عزيزتي العروسة، لاتقلقي من الان بشأن ارتداء الكمامة أوقناع الوجه، ليلة زفافك، فاصبحت لاتهدد جمالك وجاذبيتك، وجاءت موضة كمامات العروسة في 2021 تتناسق مع الفستان لتضاعف أنوثة وجمال العروسة.

وبرغم جائحة فيروس كورنا التي ضربت العالم، قد تفكر العروس في التخلي عن الكمامة أو قناع الوجه، معتقدة إنها يمكن أن تؤثر على جمالها في ليلة العمر، ولكن لحسن الحظ، طرح مصممي الأزياء حول العالم أفكار وتصميمات رائعة لكمامة العروس لتتناسق مع الفستان باللون الأبيض ومزينة بالتطريزات، ومن التل وأخرى من الدانتيل، وفقا لمتابعة خطوط الموضة العالمية.

وجاءت أشكال متنوعة ورائعة من كمامة العروس، واختاري ما يناسبك واحمي نفسك ليلة الزفاف.

تناسق الكمامة مع فستان الزفاف

وأيضا طرح بعض مصممى الأزياء الكمامة كقطعة أساسية مع فستان الزفاف، من نفس القماشة، والتطريز، كأنها مكملة له، وبإمكانك عزيزتي العروس اختيار تلك الصيحة لمزيد من الأناقة.

كمامة ليلة الحنة

ولم ينسى مصممو الأزياء تصميمات للكمامة في ليلة الحنة، أيضا جاءت بعض أقنعة الوجة بالوان فساتين وملابس ليلة الحنة التي تسبق ليلة العروس باللون الاحمر وغيرها.

وبإمكانك عزيزتي العروس، اختيار كمامة رائعة تتناسب مع الفستان باللون الابيض، واختيار للضيوف كمامات أخرى ملونة مطرزة، ويفرض ارتدائها لحضور الزفاف، لحماية نفسك وضيوفك في حفل الزفاف البسيط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة