اعلان

أبرز صيحات موضة ربيع 2021.. الكروب سويتر عند المشاهير

الكروب سويتر موضة 2021
الكروب سويتر موضة 2021

تتميز موضة ربيع 2021 بالعديد من الأفكار الجريئة والألوان الزاهية والتي تظهر في الربيع وتتماشى مع الطبيعة الخلابة التي تتجدد في أشهر الربيع، وفي ظل اقتراب أشهر الربيع برزت لنا موضة ربيع 2021 بملابسها المختلفة، والتي تميزت بها إطلالات المشاهير وغيرها من صايحات الموضة التي ظهرت في العديد من الإطلالات المختلفة الرسمية والغير رسمية على نجمات الموضة ولتتماشي مع موضة أزياء الربيع تعرفي على أفكار جديدة لارتداء الملابس وأفكار لقطع جديدة لابد أن تكون في خزانتك والتي منها الكروب سويتر الذي ظهر مع إطلالات المشاهير بأكثر من إطلالة مختلفة، إليك أبرز قطع موضة ربيع 2021 لابد أن تختاريها لتجديد خزانتك.

الكروب سويتر

وهو عبارة عن قطعتين وهي توب قصير عليه سويت يغطي الأزرع فقط وهو من أبرز صايحات الموضة لربيع 2021 القطعة البسيطة والتي انتشرت مؤخرا على أيقونات الموضة وعلى المشاهير أمثال:

- كايلي جينر

الكروب سويتر موضة 2021الكروب سويتر موضة 2021

وهي عارضة أزياء وأيقونة الجمال في العالم عام 2018 والتي بدت بمظهر مختلف بالكروب توب حيث اختارته مع بنطال رياضي من الجلد مع جزاء أسود مع ربطة الشعر الحصان.

- بيلا حديد

الكروب سويتر موضة 2021الكروب سويتر موضة 2021

وهي عارضة أزياء عالمية ارتدته في مهرجان كان السينمائي بمظهر بسيط من الكروب سويتر والذي يعد من المظاهر الأنيقة به وارتدت مع بنطال من الجينز الفضفاض مع حقيبة ديور واقراط دائرية مع اردتاء كعب عالي أبيض اللون.

- هيلي بيبر

الكروب سويتر موضة 2021الكروب سويتر موضة 2021

وهي عارضة أزياء كندية عكست المفهوم السائد على كروب سويتر الذي كان المفهوم عنه الملابس الغير رسمية والمظهر الكاجوال، ولكن قامت هيلي بيبر بعكس المظهر وجعلته يبدو مثل فساتين السهرات بطريقة مميزة، حيث ارتدت فستان أبيض مميز مع كروب سويتر أبيض وأكملت الإطلالة بحقيبة وحزاء منفوشين بالريش لتكمل إطلالتها.

- جانفي كابور

الكروب سويتر موضة 2021الكروب سويتر موضة 2021

الممثلة الهندية التي ظهرت بإطلالة مختلفة من الكروب سويتر وتعتبر من أول من ارتدوا التصميم فهي ارتدت تنورة وحمالة صدر بيضاء مع الكروب سويتر الأخضر لتعطي مظهرا حيويا.

- ديشا باتاني

الكروب سويتر موضة 2021الكروب سويتر موضة 2021

وهي ممثلة هندية وهي آخر من ارتدته في الفترة القريبة حيث اختارت توب بدون حمالاتمع الكروب سويتر الصوف برقبة مع بنطلون أسود بسيط لتظهر بمظهر غير رسمي مع أحذية رياضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)