اعلان

كيف يساعد الكيوي على حرق الدهون؟

الكيوي
الكيوي

تحلم كل امرأة بجسم رشيق مثل المشاهير، وتنفق الكثير من المال على أدوية التخسيس، واتباع نظام وحمية غذائية لفقدان الوزن، ولكن يمكن اتباع نظام بسيط في البيت، وذلك بإدراج بعض الفاكهة لنظامك الغذائي، ومن أمثلة هذه الأغذية، فاكهة الكيوي، لما تحتوي عليها من فيتامينات، وستوضح السطور القادمة كيف يمكن أن تساعد فاكهة الكيوي على حرق الدهون وفقدان الوزن.

كشف موقع "هيلث لاين"، أن فاكهة الكيوي هي ثمار صغيرة بنية اللون ذات لب أخضر أو ​​أصفر فاتح وبذور سوداء صغيرة.

الكيوي مصدر فيتامين سي

يعتبر الكيوي عالي الكثافة من العناصر الغذائية مصدرًا ممتازًا لفيتامين C وفيتامين E وحمض الفوليك والألياف، وله فوائد صحية كبيرة.

وجد في إحدى الدراسات، أن تناول 41 شخصًا يعانون من مقدمات السكري حبتين من الكيوي يوميًا لمدة 12 أسبوعًا، لقد عانوا من ارتفاع مستويات فيتامين ج، وانخفاض في ضغط الدم، وانخفاض 1.2 بوصة (3.1 سم) في محيط الخصر.

الكيوي تساعد في التحكم في نسبة السكر

تشير دراسات إضافية إلى أن الكيوي يمكن أن يساعد في التحكم في نسبة السكر في الدم، وتحسين الكوليسترول، ودعم صحة الأمعاء - جميع فوائد فقدان الوزن الإضافية

وفقًا للبحث، فإن تناول حبة كيوي كل أسبوع يساعد في خفض الدهون الثلاثية، وزيادة مستويات الكوليسترول الجيد ومقاومة الأنسولين.

تساعد فاكهة الكيوي أيضًا في تقليل حجم الخلايا الدهنية، حيث تحتوي فاكهة الكيوي أيضًا على فيتامين سي الذي يساعد على تقليل السموم في الجسم، وتساعد الألياف الموجودة في الفاكهة تساعد على الهضم السليم.

حبة كيوي في الأسبوع

استهلك ما لا يقل عن فاكهة كيوي واحدة في الأسبوع، وتأكد من تناولها مع قشرتها سليمة، وضف الفاكهة إلى العصائر أو السلطات، يمكنك أيضا عصره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)