اعلان

ريما الفارس تقدم روشتة الوصول إلى بشرة نضرة كالمشاهير

ريما الفارس
ريما الفارس
كتب : منة حسين

دائما ما يتساءل البعض عن سر نضرة بشرة المشاهير، وتحلم كل فتاة أن تصل بشرتها إلى مرحلة أقرب لما تظهر عليه الفنانات، وتتسارع بعض الفتايات لاستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة أملا في الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

ولم تكن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة هي الحل الوحيد للوصول إلى درجة نضارة البشرة المرغوبة، هذا ما توضحه خبيرة التجميل ريما الفارس، والتي شددت على ضرورة اختبار الطريقة الصحية للعناية بالبشرة.

وتقول خبيرة التجميل، ريما الفارس، إن أنواع البشرة تختلف من فتاة لأخرى وكل نوع منها يحتاج لعناية معينة وله طرق للترطيب للحفاظ على البشرة والعناية بها حتى الظهور كالشابات والمشاهير.

وقدمت 'الفارس' عددًا من النصائح للفتيات تساعد على جعل البشرة حيوية ونضره، ولعل أبرزها التغذية السليمة وشرب المياة باستمرار لمنع الجفاف، بجانب تدليك الوجه لايقاظ عضلاته فذلك يعتبر مساج جيد للبشرة والذي سيساعد بشكل كبير على زيادة نضرتها وحيويتها.

كما نصحت باستخدام كريم واقي الشمس خصوصا في فصل الصيف، منعا لجفاف البشرة، مع الحرص على استخدام فيتامين 'C' لحماية البشرة بشكل كبير وزيادة نضارتها.

أدوات المكياج مجهولة المصدر

وحذرت خبيرة التجميل، من استخدام أدوات المكياج مجهولة المصدر والذي قد يؤذي البشرة بجانب الإفراط في استخدامه بطريقة عشوائية.

وتقول ريما الفارس، إن أغلب الفنانات لا تعتمدن على المكياج كما يتصور البعض، خصوصًا وأن هناك عوامل كثيرة تجعل البشرة نضرة ولا يمكن إغفالها، كما تفعل مع الفنانة جومانا مراد التي تحرص على أن يكون مكياجها بسيط للغاية وهو ما يجعلها تظهر باطلالات جذابة.

كما تحرص على وضع بعض الاضافات البسيطة للفنانة نسرين طافش لاظهار جمالها الطبيعي، وهو ما ظهرت به في آخر إطلالة باللون الأصفر الذي خطفت به الأجواء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة