اعلان

الفساتين المطرزة بالترتر تسيطر على إطلالات رأس السنة الجديدة (صور)

الفساتين المطرزة بالترتر
الفساتين المطرزة بالترتر

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الجديدة، وهي المناسبة التي تنتظرها كل امرأة في العالم للظهور بشكل مميز وجذاب من خلال التألق بفساتين السهرة ذات الأشكال مميزة وأنيقة، تتناسب مع ملامح الموضة في هذا العام، وبحسب ما جاء في موقع pinkvilla فإن الفساتين المطرزة بالترتر هي التي تسيطر على إطلالات رأس السنة الجديدة، حيث إنها تساعد في إبراز جمال منحنيات الجسم بأشكالها المختلفة.

خلال السطور التالية يعرض 'أهل مصر' أشكالا مختلفة من الفساتين المطرزة بالترتر والتي تسيطر على إطلالات رأس السنة الجديدة بحسب ما جاء في موقع pinkvilla.

أشكال مختلفة من الفساتين المطرزة بالترتر

الفستان الضيق المطرز بالترتر

يساعد هذا الفستان في إبراز منحنيات جسمك، حيث إنه يمنحك إطلالة عصرية للغاية، وهذا الفستان مصنوع من قماش المخمل ومزين بالترتر بالكامل، كما أن له رقبة طويلة، وأكمام كاملة، للظهور بشكل جذاب وأنيق في احتفالات رأس السنة.

الفساتين المطرزة بالترتر

الفستان ذات الأكمام المخنوخة المطرز بالترتر

يساعد هذا التصميم في الظهور بشكل ساحر وجذاب في ليلة رأس السنة، حيث إنه يتميز بأكمامه المنفوخة ذات النمط المكشكش، ووهو ذات فتحة مربعة عند الرقبة تكشف عن جزء من الصدر.

الفساتين المطرزة بالترتر

الفستان الماكسي المطرز بالترتر

هذا الفستان يتميز بطوله كما أنه ذات فتحة واسعة عند الرقبة على شكل حرف v، كما أنه من القماش الليكرا المخملي المطرز بشكل كامل الترتر المزخرف.

الفساتين المطرزة بالترتر

الفستان ذات الكتف الواحد المطرز بالترتر

يمنحك هذا الفستان إطلالة تشبه إطلالات عارضات الأزياء، وهو عبارة عن فستان قصير مطرز بالترتر بالكامل، ولكن ذات كتف واحد ليضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية في إطلالاتك خلال احتفالات رأس السنة.

الفساتين المطرزة بالترتر

الفستان ذات الأكمام الشفافة المطرز بالترتر

يتميز هذا الفستان بأكمامه المنفوخة من النوع الشفاف الذي يكشف عن الذراعين، فهو من مصنوع من قماش الجورجيت والكريب المميز.

الفساتين المطرزة بالترتر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين