لك أو لصديقتك المقربة.. 5 حقائب مميزة في احتفالات رأس السنة

حقائب
حقائب

جميع الفتيات يفضلن شراء الحقائب بألوانها وأشكالها المختلفة، فأكثر الأوقات متعة عند كل فتاة، هو وقت التسوق وشراء حقيبة يد جديدة تتناسب مع أحدث صيحات الموضة، سواء تقوم بشرائها لها أو لصديقتها المقربة في احتفالات رأس السنة الجديدة، فهما كان عدد الحقائب التي تمتلكها كل فتاة، فأنها تشعر طوال الوقت أنها بحاجة إلى مزيد من الحقائب المميزة والأنيقة، التي تضفي على إطلالتها لمسة من الجاذبية والتألق.

وخلال السطور التالية يقدم أهل مصر 5 حقائب مميزة في احتفلات رأس السنة الجديدة، لك أو لصديقتك المقربة، بحسب ما جاء في موقع pink villa.

5 حقائب مميزة في احتفالات رأس السنة

حقيبة اليد الصغيرة

تتميز هذه الحقيبة بشكلها المميز والكلاسيكي، لذا فهي مناسبات لاجتماعت العمل الخارجية وكذلك الخروجات التي يغلب عليها الرسمية، فإذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسكية يغلب عليها الرسمية، سيكون حقيبة اليد الصغيرة بألوانها المختلفة خيار مثالي لك.

حقائب

الحقيبة الكروس

لا تخلو خزانة أي فتاة من الحقائب الكروس ذات التصميم العصري والأنيق، حيث أنها تتناسب في الإطلالات النهارية عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، فمن الممكن أن تضعي فيها هاتفك الجوال وكذلك كشكول صغير لتدوين الملاحظات وكذلك محفظة الأموال الخاصة بك، ومن ضمن مميزات هذا النوع من الحقائب أنها عملية ويسهل حملها في المواصلات العامة.

حقائب

الحقيبة الكلاتش

الحقيبة الكلاتش خيار مثالي في السهرات والخروجات المسائية، حيث يناسب حملها عند ارتداء فستان سهرة مميزة، فإذا كنت تريدين الظهور بأطلالة جذابة وساحرة يغلب عليها البساطة في الحفلات والسهرات المسائية، فأن هذا النوع من الحقائب هو الخيار الأفضل لك.

حقائب

حقيبة الكتف

إذا كنتي تحبين أزياء التسعينيات وتفضلين هذه الحقبة من الزمن، يمكنك شراء حقيبة الكتف بألوانها المختلفة، حيث إنها تمنح إطلالة كلاسيكية مميزة، ويسهل حملها عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

حقائب

حقيبة التسوق

تملك كل فتاة هذا النوع من الحقائب التي تتميز بحجمها الكبير والواسع، فهي خيار مثالي عند الذهاب الى التسوق وشراء مستلزمات البيت، فهي تعتبر الحل المنقذ لجميع الفتيات عند التسوق، كما أنها تناسب أيضا الأمهات الجدد وذلك من أجل وضع أغراض الرضيع فيها بكل سهولة.

حقائب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)