اعلان

هذه الفيتامينات تساعد في تحسين بشرتك إلى الأفضل

فيتامينات للبشرة
فيتامينات للبشرة

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، وفي سبيل ذلك تقوم بإنفاق أموال كثيرة على منتجات العناية بالبشرة، وهي لا تعلم أن جميع هذه المنتجات تؤذي بشرتها، بسبب أنها تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية، لذلك بدلا من استخدام هذه المنتجات يمكنك الآن الاعتماد على عدد من الفيتامينات التي تساعد في تحسين بشرتك إلى الأفضل.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' أهم الفيتامين التي تساعد في تحسين البشرة إلى الأفضل.

فيتامينات تساعد في تحسين البشرة

فيتامين أ

يعمل 'فيتامين أ' على موازنة إفراز الدهون، وهو الأمر الذي له دور كبير في علاج حب الشباب، كما أنه يساعد في تجديد خلايا الجلد وتنشيطها، ويوجد 'فيتامين أ' في منتجات الألبان والأسماك والفواكه والخضروات ذات الألوان الداكنة.

فيتامين سي

يساعد فيتامين سي في علاج التجاعيد وعلامات التقدم في السن، كما أنه يعمل على تقليل تأثير أشعة الشمس الضارة على البشرة، ويمكن الحصول على فيتامين سي من خلال تناول المكملات الغذائية الغنية به، أو بعض أنواع الفواكه الحمضية مثل البرتقال والليمون.

فيتامينات للبشرة

فيتامين هـ

يساعد 'فيتامين هـ' في ترطيب البشرة بشكل فائق وعلاج مشكلة الجفاف خاصة خلال فصل الشتاء، الذي تزيد فيه مشكلات البشرة، ويمكنك الحصول على 'فيتامين هـ' من خلال تناول المكملات الغذائية الغنية به.

فيتامين د

يساعد 'فيتامين د' في علاج التهابات البشرة، ويعمل على تعزيز نضارتها من خلال تنشيط خلايا الجلد وتجديدها، ويمكن الحصول على 'فيتامين د' من خلال مكملات فيتامين د الغذائية في شكل أقراص دوائية، أو من خلال تناول جميع منتجات الألبان.

WhatsApp
Telegram