اعلان

ثلاث مكونات رائعة لبشرة مشرقة

بشرة مشرقة
بشرة مشرقة

تختلف معايير الجمال من شخص لآخر، لكن يكاد الجميع يتفقون على أن البشرة المشرقة الخالية من أي عيوب أو شوائب هي حلم كل فتاة، ولكن قد يؤدي التعرض المستمر للأوساخ والأتربة وكذلك أشعة الشمس الضارة، إلى التأثير بشكل سلبي على نضارة وصفاء البشرة، لكن لا داعي للقلق بعد الآن فهناك ثلاث مكونات رائعة أثبتت فعاليتها في الحصول على بشرة مشرقة خالية من أي عيوب أو تصبغات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' ثلاث مكونات لبشرة مشرقة.

ثلاث مكونات لبشرة مشرقة

حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك هو أحد أكثر مكونات العناية بالبشرة سحرية، فهو يساعد في ترطيب البشرة بشكل مضاعف كما أن له دور كبير في محاربة الشيخوخة المبكرة وعلامات التقدم في السن، فضلا عن دوره الهام والأساسي في علاج جفاف البشرة الذي يزيد بقوة في فصل الشتاء.

زيت الأرغان

زيت الأرغان أحد أشهر مكونات العناية بالبشرة، فهو مشتق من حبات الأرغان الموجودة في المنطقة شبة الصحراوية بجنوب غرب المغرب، كما أنه غني بمضادات الأكسدة الطبيعية، ويعمل زيت الأرغان كمضاد طبيعي للشيخوخة ومرطب للشفاه، ويساعد أيضا في علاج حب الشباب وجفاف الجلد.

الريتينول

الريتينول مكون آخر معروف للعناية بالبشرة، وهو مشتق من فيتامين أ، كما أنه الأكثر شهرة بخصائصه المضادة للشيخوخة، حيث يخترق الطبقة الوسطى من الجلد ويساعد في زيادة إنتاج الكولاجين، لذلك فهو علاج مثالي لمشكلة التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما أنه يساعد أيضا بشكل أساسي في علاج بقع وتصبغات الجلد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو