اعلان

نصائح لبشرة مشرقة وشابة مع انتهاء فصل الشتاء

بشرة مشرقة وشابة
بشرة مشرقة وشابة

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، ومع انتهاء فصل الشتاء الذي تزداد فيه مشكلات البشرة، ينصح جميع خبراء التجميل بضرورة الاهتمام بالبشرة بشكل فائق ومكثف، من خلال ترطيبها والاهتمام بتنظيفها وعدد من الخطوات الأخرى التي تساعد بشرتك على التعافي مجددا مع إنتهاء فصل الشتاء، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر نصائح لبشرة مشرقة وشابة مع انتهاء فصل الشتاء.

نصائح لبشرة مشرقة وشابة

كريم واقي الشمس

يمكن أن يؤدي التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة إلى ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، لذلك ينصح بضرورة وضع كريم واقي الشمس قبل الخروج في ساعات النهار، ويمكن أن يساعد مسحوق اللوز المطحون على تخفيف أثار أشعة الشمس الضارة عن طريق وضعه بشكل مباشر على البشر.

نظام غذائي صحي

من المعروف أنه لا توجد كمية من منتجات العناية بالبشرة يمكن أن تحل محل أهمية اتباع نظام غذائي متوازن، حيث يعد دمج العناصر الغذائية الغنية بالمغذيات أمرا ضروريا لصحة الجلد، ويمكن أيضا أنت تساعد الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة في الحصول على بشرة مثالية.

بشرة مشرقة وشابة

تناول الفيتامينات

يمكن أن يساعد تناول الفيتامينات على علاج التصبغ والبقع الداكنة، وعلى سبيل المثال يساعد فيتامين سي على محاربة علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة، وكذلك فيتامين هـ الذي يساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها.

ترطيب البشرة

يعد استخدام مرطب جيد خطوة مهمة للعناية بالبشرة، في حين أن هناك العديد من المرطبات المتاحة دون وصفة طبية، فمن الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية للعثور على المرطب المناسب لنوع بشرتك، ويفضل اختيار مرطب يحتوي على الكولاجين وحمض الهيالورونيك.

تنظيف البشرة

التنظيف يساعد على التخلص من انسداد المسام وخلال الجلد الميتة من وجهك، حيث إنها خطوة مهمة للعناية بالبشرة يجب القيام بها بانتظام، وفي نفس الوقت تأكد من عدم المبالغة في القيام بذلك، يفضل تنظيف البشرة مرتين في اليوم، مع ضرورة استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك ولا يحتوي على أي مواد كميائية.

WhatsApp
Telegram