اعلان

لإطلالة جريئة.. إليك صيحة القميص الطويل التي قدمتها أشهر العلامات التجارية

القميص الطويل
القميص الطويل

سيطرت صحية القميص الطويل بشكل كبير في هذا الموسم، حيث قدمت دور عرض الأزياء العالمية أكثر من تصميم له بأسلوب مبتكر ومختلف، ويعتبر القميص الطويل من الأزياء التي تمنحك إطلالة شبابية وجريئة، وتناسب الخروج في ساعات النهار للذهاب إلى العمل أو محل الدراسة، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر صيحة القميص الطويل التي قدمتها أشهر العلامات التجارية، والتي تساعدك في الحصول على إطلالة جريئة.

صيحة القميص الطويل التي قدمتها أشهر العلامات التجارية

قميص طويل من تودز

قدمت علامة تودز قميص طويل مصنوع من قماش الدنيم ولونه بيج، وتم تزينه بقماش الجلد ذات اللون البني الداكن، ولإكمال اللوك ارتدت عارضة الأزياء حذاء جلد من اللون الأسود وحقيبة من اللون البني.

القميص الطويل

قميص طويل من تومي هيلفيغر

قدمت علامة تومي هيلفيغر قميص طويل بأسلوب مميز وأنيق ولونه أبيض، وتم تصميمه بخطوط من اللون الأسود، ولإكمال اللوك اعتمدت عارضة الأزياء على حذاء مكشوف لونه أبيض وحقيبة يد صغيرة من نفس اللون.

القميص الطويل

قميص طويل من ويندسور

قدمت علامة وندسور قميص طويل ذات تقليمات من اللونين الأبيض والأسود، وهذا القميص الذي يشبه الفستان إلى حد كبير يمكنك ارتداؤه في الخروجات النهارية، بشرط تنسيق مجموعة من الإكسسورات المناسبة معه.

القميص الطويل

قميص طويل من زانيني

قررت علامة زانيني تقديم قميص طويل من اللون الأبيض، وتم تصميمه بحسب يناسب الخروج في جميع الأوقات، كما يمكنك الاعتماد عليه في الخروجات التي تتطلب إطلالة عملية ومريحة من خلال تنسيق حذاء رياضي ذات تصميم شبابي معه.

القميص الطويل

قميص طويل من أنندرياس كرونثالر

قدمت علامة أندرياس كرونثالر قميص طويل من اللون الوردي الفاتح ونسقت معه حذاء ذات رقبة من اللون الأخضر.

القميص الطويل

WhatsApp
Telegram