اعلان

مناسبة للسهرات والحفلات.. كيفية ارتداء البدلة المزينة بالترتر

البدلة المزينة بالترتر
البدلة المزينة بالترتر

تمتلك كل فتاة في خزانتها واحدة على الأقل من البدلات المزينة بالترتر، فهي تعتبر من الخيارات المثالية للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة في المناسبات والسهرات إذا كنتي لا تفضلين ارتداء الفساتين السواريه، وقدمت الماركات العالمية أشكال مميزة من البدلات المزينة بالترتر والتي تناسب جميع الأذواق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية ارتداء البدلة المزينة بالترتر، والتي تناسب السهرات والحفلات.

كيفية ارتداء البدلة المزينة بالترتر

البدلة المزينة بالترتر مع السروال

قدمت العلامات التجارية العالمية أشكال مختلفة من البدلات المزينة بالترتر للحصول على مظهر رائع وغير تقليدي، والتي تناسب السهرات والمناسبات المسائية، ويمكنك ارتداء البدلة المزينة بالترتر التي تتكون من سروال شارلستون مزين بالترتر و بليزر من نفس نوع قماش السروال، ويفضل الاعتماد على البدلات ذات الألوان المحايدة مثل الأخضر الساحر والذهب.

البدلة المزينة بالترتر

البدلة المزينة بالترتر مع التنورة

وإذا كنتي تبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية من خلال ارتداء بدلة مزينة بالترتر ولكن بتنورة وليس سروال، قدمت ماركة شانيل بدلة مزينة بالترتر من اللون الأسود وتم تصميمها بتنورة قصيرة وليس سروال، وتحت البليزر توب من اللون الذهبي اللامع.

البدلة المزينة بالترتر

البدلة المزينة بالترتر حسب شكل جسمك وشخصيتك

إذا كنتي من صاحبات الجسم الممتلئ، يفضل اختيار الموديلات الواسعة والفضفاضة، أما إذا كنتي من صاحبات الجسم المثالي، يمكنك اختيار الموديل الذي يتماشى مع ذوقك في اختيار الملابس، ولكن إذا كنت صاحبة شخصية جريئة يمكن الاعتماد على البدل ذات الألوان الجريئة مثل الأخضر والأحمر.

ويمكنك أيضا اختيار بدلة مزينة بالترتر مع بنطلون ضيق من نفس نوع ولون قماش البليزر، وهذا اللوك يناسب صاحبات الجسم المثالي أكثر، ولكن يفضل لصاحبات الجسم الممتلئة الابتعاد عن هذا الموديل تماما، لأنه يمكن أن يبرز جمسها بشكل سيء.

البدلة المزينة بالترتر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال