اعلان

بألوان مبهجة للصيف.. فساتين كلوش للمحجبات

فساتين كلوش للمحجبات
فساتين كلوش للمحجبات

أصبحت الفساتين من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة، وخلال الفترة الأخيرة سيطرت الفساتين الكلوش بألوانها المختلفة بشكل كبير على جميع أزياء الفتيات، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فساتين كلوش للمحجبات ذات ألون مبهجة لفصل الصيف، والتي تناسب جميع الأذواق، كما أنه يمكن الاعتماد عليها عند الذهاب إلى العمل أو محل الدراسة، في الصباح أو المساء.

فساتين كلوش للمحجبات

فستان كلوش باللون البنفسجي

ظهرت مدونة الموضة مي محمد وهي ترتدي فستان كلوش من اللون البنفسجي، وذات رقبة بتصميم دائري، وأكمام واسعة ذات كتف عال، وكانت تنورة الفستان من البليسية، ولإكمال اللوك العصري اعتمدت البلوجر على تربون من اللون الأبيض وحذاء رياضي من نفس اللون.

فساتين كلوش للمحجبات

فستان كلوش باللون الوردي

ظهرت البلوجر المصرية بطوط نصر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' بأكثر من صورة وهي ترتدي فستان كلوش من اللون الوردي، تم تصميمه بتوب ذات رقبة عالية، وأكمام واسعة وطويلة مع أساور ضيقة، وكانت تنورة الفستان من البليسية الواسع، واعتمدت أيضا في هذه الإطلالة على تربون ذات ألوان متداخلة.

فساتين كلوش للمحجبات

فستان كلوش باللون الوردي الباستيل

شاركت مدونة الموضة لينا صنوبر متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، صورا لها وهي ترتدي فستان كلوش من اللون الوردي الباستيل، تم تصميمه بتوب ذات أكمام واسعة وطويلة وٍأساور ضيقة وكانت تنورة الفستان من البليسية الواسع بأكثر من طبقة للتحرك بحرية، واعتمد أيضا على حجاب من اللون الأوف وايت، ولإكمال اللوك انتعلت حذاء مكشوف من نفس لون الحجاب.

فساتين كلوش للمحجبات

فستان كلوش باللون الأزرق

ظهرت البلوجر المصرية مي إبراهيم وهي ترتدي فستان كلوش من اللون الأزرق، تم تصميمه برقبة ذات شكل دائري وتوب ضيق، واعتمدت على حزام شفاف حول خصرها، ولإكمال اللوك العصري والجذاب قامت بارتداء جاكيت قصير من الجينز على الفستان مع تربون باللونين البرتقالي والأزرق.

فساتين كلوش للمحجبات

WhatsApp
Telegram