اعلان

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء..  أهمها جوز الهند والخيار
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء.. أهمها جوز الهند والخيار

تعتبر الهالات السوداء، مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، والسبب قد يكون نقص التغذية، أو السهر لفترات طويلة.

ونقدم لكم وصفات طبيعية وفعالة، للتخلص من الهالات السوداء في أسرع وقت .

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

1 - أستخدمي ماسك زيت اللوز

يعد زيت اللوز مرطب فعال للبشرة حيث يساعد على التخفيف من الهالات السوداء كل ما عليكي بمزج قطرات من زيت اللوز مع ملعقة من العسل ضع المزيج على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة خلال ساعات المساء ثم اغسل وجهك بالماء الدافئ ولها نتيجة فعالة.

2 - أستخدمي ماسك ماء الورد

يعد  ماء الورد من أفضل الخيارات المستخدمة في ماسك الهالات السوداء أستخدمي قطعة قطنية منقوعة في ماء الورد ثم ضعي القطنة على العينين لمدة 15 دقيقة ولها نتيجة فعالة.

3 - أستخدمي ماسك أكياس الشاي

تعد أكياس االشاي الأخضر والشاي الأسود وشاي الأعشاب المختلفة علاجآ للعينين الداكنة والمنتفخة كل ما عليكي ضع بعض أكياس الشاي المستخدمة في الثلاجة لمدة 5 إلى 10 دقائق وهذه يساعد في إزالة الانتفاخ والهالات السوداء حول عينيك .

4 - أستخدمي ماسك الخيار

يعد ماسك الخيار من الوصفات الطبيعية الفعالة وله أثر إيجابي قومي بتقطيع الخيار واتركه يبرد في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم ضعي الخيار بالتساوي حول عينيك لمدة 30 دقيقة، وبعدها اغسلها بالماء البارد وهذا يساعدك في إزالة الانتفاخ والهالات السوداء.

5 - أستخدمي ماسك القهوة

يلعب ماسك القهوة دوراً هام وفعال في التخلص من الهالات السوداء المتراكمة أسفل العينين أخلطي ملعقة واحدة من القهوة وملعقة واحدة من العسل وملعقة من زيت فيتامين ضعي المزيج حول عينك من 10-15 دقيقة، ثم اشطف وجهك بالماء الدافئ لتحصل على نتائج فعالة .

6 - أستخدمي ماسك جوز الهند

يعد زيت جوز الهند هو الأكثر فعالية وفائدة عندما يتعلق الأمر بإزالة الهالات السوداء قومي بتدليك بضع قطرات منه تحت العينين للتخلص من هذا الهالات السوداء أستخدمي هذا الوصفة كل يوم حتي تحصلي على نتيجة رائعة .

WhatsApp
Telegram