اعلان

ملابس مريحة لإطلالة رياضية في رمضان

ملابس مريحة لإطلالة رياضية
ملابس مريحة لإطلالة رياضية

تفضل الكثيرات من السيدات ممارسة التمارين الرياضية في شهر رمضان، حيث يساعدهن هذا على خسارة الكثير من الوزن في وقت سريع، وإذا كنتي تبحثين عن ملابس مريحة يمكنك ارتداؤها عند ممارسة التمارين الرياضية في شهر رمضان، خلال السطور التالية يوضح أهل مصر ملابس مريحة لإطلالة رياضية في رمضان.

ملابس مريحة لإطلالة رياضية

كاميليا عصام بملابس رياضية مخططة

سيطرت الملابس الرياضية على معظم أزياء مدونات الموضة في ذلك الوقت، حيث ظهرت البلوجر المصرية كاميليا عصام وهي ترتدي بلوزة مخططة باللونين الرمادي والأبيض، مع بنطلون أسود ومخطط على الجانبين باللون الأبيض، ولإكمال اللوك الرياضي اعتمدت على حجاب من اللون الأبيض وحذاء رياضي من نفس اللون من ماركة نايك.

ملابس مريحة لإطلالة رياضية

إطلالة سارة ثروت الرياضية

ظهرت مدونة الموضة المصرية سارة ثروت في الفترة الأخيرة بأكثر من إطلالة رياضية مريحة، والتي تتواكب مع أحدث صيحات الموضة، حيث ظهرت ذات مرة وهي ترتدي بدلة رياضية من اللون الرمادي والتي تتكون من تيشيرت قطني وبنطلون من نفس اللون، مع حجاب من اللون الأبيض وحذاء رياضية من نفس اللون، وحقيبة يد من لون الفوشيا.

ملابس مريحة لإطلالة رياضية

منة السني بإطلالة رياضية

جميع أزياء مدونة الموضة المصرية منة السني تناسب الفتيات صاحبات الجسم النحيف، وظهرت البلوجر المصرية بإطلالة رياضية مميزة تناسب الخروج في شهر رمضان، حيث كانت ترتدي جاكيت رياضية وبنطلون ضيق لونه أسود تم تصميمه بخط أبيض عريض، ولإكمال اللوك اعتمدت على تربون من اللون الأخضر الصيفي المبهج وحذاء رياضية من اللون الأبيض.

ملابس مريحة لإطلالة رياضية

إطلالة سارة طارق الرياضية المميزة

ظهرت مدونة الموضة المعروفة سارة طارق وهي ترتدي بدلة رياضية من اللون الأبيض، والتي تتكون من سويت شيرت أبيض سادة مع بنطلون أبيض أيضا لكنه كان ذات رسومات صغيرة، مع حذاء ذات رقبة عالية من اللون الأبيض، وحقيبة يد صغيرة لونها أسود.

ملابس مريحة لإطلالة رياضية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو