اعلان

لأناقتك في الصيف.. إليكي هذه القبعات التي قدمتها عروض الأزياء العالمية

القبعات
القبعات

تعتبر القبعات، من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة، خاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث إن القبعات بمختلف أشكالها تساعد في حماية الوجه من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنها تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة عند ارتداؤها في الخروجات النهارية، أو حتى في المسائية، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القبعات التي قدمتها عروض الأزياء العالمية، لأناقتك في الصيف.

القبعات التي قدمتها عروض الأزياء العالمية

سيرجيو هادسون

قدمت علامة سيرجيو هادسون قبعة كبيرة الحجم والتي صنعت من القش، ذات لون بنفسجي فاتح، وتناسب هذه القبعة الأجواء الصيفية، ويمكن أن تمنحك إطلالة مبهجة ومميزة.

القبعات

فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني

قدمت فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني، قبعة من اللون الأسود بقصة كلاسيكية مميزة، ومصنوعة من المخمل، وتم تزينها بوردة على أحد جانبي القبعة، ويمكنك ارتداء هذه القبعة في الخروجات الرسمية أو المناسبات الصيفية.

القبعات

زهير مراد

قدمت علامة زهير مراد قبعة كبيرة من القش ذات لون بيج لامع، وهذه القبعة تمنحك إطلالة صيفية مميزة خاصة في الخروجات النهارية.

القبعات

جوانا مارتين

قدمت جاونا مارتين قبعة من المخمل الناعم لونها أسود داكن، وهذا القبعة يمكنك ارتداؤها في الخروجات الرسمية أو السهرات المسائية.

القبعات

أمبوريو أرماني

قدمت أمبوريو أرماني أيضا قبعة مصنوعة من القش، و تناسب الإطلالة الكاجوال العصرية، وتمنحك أيضا شكلا مميزا عند ارتدؤها في الخروجات النهارية.

القبعات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر