اعلان
اعلان

إطلالات صيفية باللون الأبيض.. اختاري ما يناسبك

إطلالات صيفية باللون الأبيض
إطلالات صيفية باللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المسيطرة على أزياء الفتيات في الصيف هذا العام، حيث إنه يمنحهن إطلالة بسيطة ومبهجة مفعمة بالحيوية، خاصة عند ارتدائه خلال ساعات النهار الأولى، كما أنه يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي عند الذهاب إلى العمل أو محل الدراسة، فلا تخلو خزانة أي فتاة من الملابس النسائية ذات اللون الأبيض، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر إطلالات صيفية باللون الأبيض، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

إطلالات صيفية باللون الأبيض

الفستان الأبيض الماكسي

يمكنك ارتداء فستان أبيض طويل ذات تصميم ماكسي مع حقيبة يد قش من اللون البيج وصندل صيفي من نفس اللون، وهذا الإطلالة تناسب الخروجات النهارية في الصيف.

البنطلون الأبيض

يمكنك ارتداء بلوزة مقلمة وطويلة من اللون الأبيض مع بنطلون ذات قصة واسعة من نفس اللون، ويمكنك الاعتماد على حقيبة يد من اللون الزهري وحذاء من نفس اللون، حيث إن هذا اللوك يساعدك في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية.

بدلة كلاسيكية بيضاء

يمكنك ارتداء بدلة كلاسيكية من اللون الأبيض مع توب قطني من نفس اللون وبنطلون ذات قصة مستقيمة، وبليزر ذات أكمام منفوخة وبه بعض الجيوب، وحذاء أبيض ذات كعب عالي، وهذا الإطلالة تناسب الخروجات الرسمية التي تتم في ساعات الصباح الأولى.

فستان أبيض بتصميم الكشكاش

يمكنك الحصول على إطلالة بسيطة وناعمة من خلال ارتداء فستان طويل من اللون الأبيض بتصميم الكشكاش مع حذاء ذات كعب عالي لونه أسود، ويمكنك ترك شعرك منسدلا على ظهرك من الخلف.

إطلالات صيفية باللون الأبيض

إطلالات صيفية باللون الأبيض

إطلالات صيفية باللون الأبيض

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو