اعلان

لإطلالة أنيقة في الصيف.. كيفية تنسيق السترة للمحجبات

كيفية تنسيق السترة للمحجبات
كيفية تنسيق السترة للمحجبات

تبحث كل فتاة في وقتنا الحالي مع درجات الحرارة الحارقة، عن الملابس الصيفية البسيطة، والتي تساعدهن أيضا في الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة عند الخروج من المنزل، سواء في النهار أو في المساء.

وتعتبر السترات بمختلف أشكالها وألوانها من الملابس الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة محجبة، خاصة في فصل الصيف، ويمكنك ارتداء السترة بأكثر من طريقة، على خطى مدونات الموضة المحجبات، اللواتي ظهرن بأكثر من إطلالة مميزة وأنيقة خلال الفترة الأخيرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' كيفية تنسيق السترة للمحجبات، لإطلالة أنيقة في الصيف، على خطى مدونات الموضة.

كيفية تنسيق السترة للمحجبات

السترة الطويلة

ظهرت مدونة الموضة هاجر جمال وهي ترتدي سترة طويلة من اللون الوردي ومفتوحة من الأمام، ونسقت معها بنطلون واسع من نفس اللون، واعتمدت على تيشيرت قطني من اللون الأبيض، ولإكمال اللوك الصيفي ظهرت البلوجر بحذاء رياضي من اللون الأبيض، وحقيبة يد من نفس اللون.

كيفية تنسيق السترة للمحجبات

السترة المشجرة

ظهرت البلوجر نورهان حسن وهي ترتدي سترة مشجرة باللونين البرتقالي والأخضر، وتركت أزرارها مفتوحة، ونسقت معها بنطلون واسع من اللون الأبيض السكري، واعتمدت على حذاء رياضي لون أبيض، وحجاب من نفس اللون.

كيفية تنسيق السترة للمحجبات

السترة العملية

ظهرت مدونة الموضة المصرية وهي ترتدي سترة من اللون الأبيض ذات الجيوب العريضة، مع بنطلون ذات خصر مرتفع من اللون الأخضر الزيتي، وتألقت بحزام لونه بني داكن حول خصرها، ولإكمال اللوم اعتمدت على حذاء رياضي من اللون الأبيض، مع بعض الإكسسورات البسيطة والرقيقة.

كيفية تنسيق السترة للمحجبات

السترة الواسعة

ظهرت البلوجر المصرية مريم سيف وهي ترتدي سترة واسعة من اللون الأخضر، ونسقت معها بنطلون ذات أرجل واسعة من نفس اللون، وحذاء رياضي لونه أحمر، واعتمدت على حجاب أبيض مشجر بألوان رقيقة وزاهية.

كيفية تنسيق السترة للمحجبات

WhatsApp
Telegram