اعلان

أسرار جمال ميغان فوكس ورشاقتها؟

ميغان فوكس
ميغان فوكس

ميغان فوكس على الرغم من أنّها تخطّت الـ30 من عمرها، إلّا أنّها ما تزال تتمتّع ببشرة شابة وجسم رشيق،كنتُ دائماً أسأل نفسي، ما هو جمال بشرة ميغان فوكس ورشاقتها ؟ ما الذي تقوم به لتبقى شابة مهما تقدّمت في العمر؟ واليوم حصلت على الإجابة وإليك في هذا المقال خلال السطور التالية من 'أهل مصر' ستشارك معكِ أسرار جمال بشرة ميغان فوكس ورشاقتها، فربما تستوحي منها.

ميغان فوكس

خطوات أسرار جمال ميغان فوكس ورشاقتها؟

-أسرار في جمال بشرة ميغان فوكس- تغسل وجهها مرّتين في اليوم على الأقلّ، للتخلّص من الأوساخ العالقة وآثار المكياج، هذه الخطوة تساعدها في الحصول على بشرة نضرة ونقية.

- لا تتخلّى ميغان فوكس عن مرطب الوجه، لتزويد البشرة بالرطوبة التي يحتاجها.

- لا تؤمن بفكرة نقع الجسم في الماء لساعات، لكنّها تطبّق بعد الاستحمام زيت بذور العنب لترطيب بشرتها، تلجأ إلى هذا النوع من الزيت لأنّه يناسب نوع بشرتها وهو أخفّ من زيت الزيتون بحسب رأيها.

- تلجأ إلى علاج الوجه بالأكسجين، مرّة كلّ أسبوع. هذا الأمر يساعدها في مكافحة علامات الشيخوخة، إذ إن الأكسجين يحفّز الكولاجين في البشرة. كما أنّه يساهم في الحصول على بشرة نضرة.

- تستخدم ميغان فوكس سيروم فيتامين سي تحت عينيها، للمحافظة على شباب بشرتها وزيادة نضارتهاتشرب من 10 إلى 12 كوب من الماء يومياً، لزيادة نضارة البشرة وترطيبها.

- الحصول على قسط كاف من النوم أمر مهمّ، لترطيب البشرة والحدّ من الهالات السوداء والانتفاخ.

- تحرص على عدم تطبيق الكثير من الفاونديشن، كلّما تسنّى لها الوقت، لتجعل بشرتها تتنفّس وتُبعد عنها مشاكل انسداد المسام.

- أسرار رشاقة ميغان فوكس تبتعد قدر الإمكان عن أنواع الخبز، هذا إلى جانب المأكولات الغنية بالسكر والكربوهيدرات، من أجل المحافظة على رشاقتها.

- تحرص على تناول المأكولات الصحية والغنية بالفيتامينات والبروتينات.

- تمارس ميغان فوكس الرياضية، مثل تمارين البيلاتس، رفع الأثقال، تمارين القلب، ركوب الدراجات وغيرها. هذا الأمر يساعدها في شد عضلات الجسم والمحافظة على لياقتها ومرونتها.

WhatsApp
Telegram