اعلان

7 طرق صحيحة لتنظيف حمامك بسهولة.. تعرفي عليها

7 طرق صحيحة لتنظيف حمامك بسهولة..تعرفي عليها
7 طرق صحيحة لتنظيف حمامك بسهولة..تعرفي عليها

يعتبر الحمام من أهم أجزاء المنزل التي يجب ان نعتني بنظافتها للوقاية من الكثير من الأمراض، حيث يبحث الكثير من ربات البيوت لمعرفة الطرق الصحيحة لتنظيف الحمام بسهولة.

وفي السطور التالية تستعرض ' أهل مصر ' 7 طرق صحيحة لتنظيف الحمام بسهولة

1 - أدوات تنظيف الحمام

أستخدمي البخاخات لتنظيف الحمام ثم أبدي برش الحوض و أمسحيها بفوطة  أو سفنجة لتنظيف الحوض

ومن الأفضل شراء خزانة أو أرفف ديكورية و لترتيب الأدوات كا فرش الأسنان وأدوات التنظيف.

2 - لتسليك رأس الدوش

قومي بفك الدوش و أغليه في نصف لتر ماء مع نصف فنجان من الخل لمدة لا تقل عن 5 دقائق وإذا رأس الدوش من البلاستيك ينقع في خليط كميات متساوية من الخل و الماء الساخن.

3 - تنظيف الستائر الحمام

قومي بفك الحلقات الستائر و أغسليها، وطريقة تحضير الخليط لتنظيف الستائر وهي ماء و كلور و صابون أو يمكنك غسلها في الغسالة العادية  و أستعمال الماء الدافئ و ليس الساخن.

4 - طرق تنظيف سيراميك الحمام

أفضل طريقة لتنظيف البلاط السيراميك، طريقة التحضير الخليط هي تحضير لتر من الماء ملعقة كبيرة من الكلور، صابون وأغسلي البلاط بشكل جيد و تشطف بالماء لتلميع البلاطات و تعقيمها يمكنك مسحها بقطعة قماش.

5 - لتسليك الحوض المسدود

لتسليك الحوض المسدود عن طريق وسيله لتسليك الحوض يمكنك وضع خليط من الملح الخشن و ملح الليمون و يترك لمدة لا تقل عن ساعتين ثم صبي ماء مغلي.

6 - لتنظيف بانيو الحمام

لتنظيف البانيو يمكنك تحضير النشادر مع الحرص أستخدمي القفازات المطاطية وتحضير البيكنج و صودا مع الخل  و فرك البانيو به ثم تشطف.

7 - لتنظيف المرحاض

لتنظيف المرحاض حضري كوب من الكلور المبيض ضعيه في المرحاض لبضع دقائق للتخلص من البقع و الأصفرار يمكنك وضع خل في المرحاض طوال الليل ثم يشطف.

WhatsApp
Telegram