اعلان

عناصر يمكنك إضافتها لتوسعة حمامك..الشيئ لزوم الشيئ

الحمام
الحمام
كتب : سيد محمد

يبحث بعض الناس الذين يمتلكون حمامات ضيقة عن أشياء يمكن بها توسعة الحمام، وأن تكون معدة لتحمل أكبر قدر من اللوازم الشخصية، وألا تؤثر على شكله ومساحته، بحيث لا يتحول الحمام إلي مكانًا مكتظاً، وستكشف السطور القادمة عن عناصر يمكنك إضافتها لتوسعة حمامك، بحسب ما ذكر موقع 'أولا' الإسباني المتخصص.

مرآة غرفة الملابس

الحمامالحمام

تعد فكرة واحدة للاستفادة من مساحة الحائط هي وضع مرآة غرفة تبديل الملابس فوق الحوض، إنها قطعة أثاث ذات باب عاكس وهي عملية للغاية لأنها توفر مساحة تخزين أكبر في هذه المساحة من المنزل، لا تحتوي أبواب هذا النوع من الخزانات عادةً على مقبض ، ولكنها تُفتح بضغط خفيف وتتضمن فرامل لتجنب الصدمات عند الإغلاق.

الحمامالحمام

قوة الأدراج

تعد الأدراج عناصر مساعدة مفيدة جدًا في الحمام ، نظرًا لعدم حصر الأشياء الصغيرة التي يتعين علينا الاحتفاظ بها في هذه المساحة: مستحضرات التجميل والكريمات ومنتجات النظافة والفرش والأمشاط وإكسسوارات الشعر وما إلى ذلك.

اختر خزانة ذات أدراج تناسب مساحتك، لديك العديد من الأحجام والعرض ، وكذلك بأرجل أو عجلات، بمجرد العثور على وحدة الدرج المثالية ، قم بتنظيم الجزء الداخلي وتقسيمها.

الحمامالحمام

رفوف مزدوجة الوظيفة

إنها لا تستخدم فقط لوضع أشياء مختلفة للنظافة أو العناية الشخصية ، ولكنها أيضًا تزين الجدران، حيث توجد أرفف ورفوف من أنماط مختلفة ، من نماذج الهواء الصناعية إلى الطرازات الكلاسيكية ، والبسيطة ، والريفية ، إلخ، وتأكد من أن الأرفف مثبتة جيدًا على الجدران، استخدم المقابس المناسبة لمواد الدعم ولا تضع أشياء ثقيلة جدًا عليها.

الحمامالحمام

عناصر يمكنك إضافتها لتوسعة حمامكتعتبر الشماعات وعلأقات الحمام أكبر شيئ يساعدك على الإستفادة من كل سنتميتر، وهي طريقة لتبسيط حياتك اليومية، وجعل حياتك أكثر راحة وسهولة ، حتى من خلال التفاصيل الصغيرة، ويمكن أن تساعد الشماعات الموضوعة بشكل إستراتيجي أكثر مما تعتقد.

الحمامالحمام المواد والأساليب للاختيار من بينها

بالإضافة إلى البحث عن العناصرالعملية لحمامك ، من المهم أيضًا اختيار العناصر التي تتكيف مع أسلوبنا ، سواء كان ذلك أكثر كلاسيكية أو أكثر معاصرة، ، حيث يتوفر في عالم أدوات الحمام ، العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

من بين المواد الأكثر شيوعًا اللوح والميلامين ، حيث إنها مقاومة وغير مكلفة ومتوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات، الأثاث المصقول والحديث والزخرفي ، سواء كان ساتانًا أو شديد اللمعان ، ينتصر أيضًا، بالنسبة للحمامات ذات الطراز الريفي أو الاسكندنافي ، يعد الخشب الصلب أحد أفضل الخيارات ، طالما أنه يحتوي على علاج يحميه من الرطوبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر