اعلان

5 وصفات طبيعية لترطيب الشعر الجاف..أهمها الزبادي بالعسل وزيت الزيتون

5 وصفات طبيعية لترطيب الشعر الجاف..أهمها الزبادي بالعسل وزيت الزيتون
5 وصفات طبيعية لترطيب الشعر الجاف..أهمها الزبادي بالعسل وزيت الزيتون

هناك وصفات طبيعية لترطيب شعرك بوصفات صحية لترطيب وتقوية جذور شعرك، يبحث الكثير من النساء لمعرفة وصفات طبيعية لتقوية وترطيب الشعر في وقت قصير.

وفي السطور التالية تستعرض ' أهل مصر ' 5 وصفات طبيعية لترطيب الشعر الجاف

1 - أستخدمي وصفة البيض وزيت الزيتون

ينصح بأستخدام هذه المسك حيث يعمل على إصلاح تلف الشعر وتقوية والترطيب اللازم طريقة التحضير أخلطي 2 صفار بيضة مخفوقة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم وزعي الخليط على شعرك وأتركيه لمدة لا تقل عن ربع ساعة مع تكرار هذه الوصفة للحافظ على ترطيب ونوعة شعرك.

2 - أستخدمي وصفة الزبادي بالعسل وزيت الزيتون

يعتبر من أفضل الوصفات الفعالة لترطيب الشعر وتقوية الجذوره طريقة التحضير أخلطي كوب من الزبادي مع ملعقة كبيرة من كل من العسل وزيت الزيتون ثم وزعي الخليط على شعرك وأتركيه لمدة نصف ساعة مع تكرار الوصفة.

3 - أستخدمي وصفة الموز مع زيت اللوز الحلو

هذه الوصفة تساعد على أستعادة الرطوبة اللازمة وتنعيم الشعرك طريقة تحضير الوصفة أخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو ثم وزعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة وله نتيجة فعالة في ترطيب ونعومة شعرك في وقت سريع.

4 - أستخدمي العسل وزيت جوز الهند

يعتبر الحل الأمثل لعلاج للشعر التالف فيساعد علي الرطوبة الطبيعية شعرك طريقة التحضير أخلطي 2 ملعقة كبيرة من العسل مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ثم وزعي الوصفة علي شعرك ويكون شعرك مبلل ويترك لمدة 40 دقيقة.

5 - أستخدمي وصفة الحليب مع العسل

 الحليب يحتوي على البروتين اللازم أما العسل فيعمل على ترطيب وتقوية الشعرك كما يساعد على التخلص من الجلد الميت لاحتوائه على حمض اللاكتيك المفيد لشعرك طريقة التحضير أخلطي نصف كوب من الحليب الدافئ مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم وزعي الخليط على الشعرك ويترك لمدة نصف ساعة وله نتيجة رائعة.

WhatsApp
Telegram