اعلان

لإطلالة صيفية مبهجة.. إليك مجموعة مميزة من البدلات الملونة

 مجموعة مميزة من البدلات الملونة
مجموعة مميزة من البدلات الملونة

تسيطر البدلات الملونة بمختلف أشكالها على أحدث صيحات الموضة في عام 2022، حيث إنها تمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة، ولأننا في فصل الصيف المعروف بألوانه المبهجة والمفعمة بالحيوية، قدمت أشهر العلامات التجارية مجموعة من البدلات الملونة التي تناسب جميع الأذواق، ويمكنك الاعتماد عليها إذا كنتي تبحثين عن إطلالة رسمية أو تنوي حضور مناسبة مهمة.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر مجموعة مميزة من البدلات الملونة، لإطلالة صيفية مبهجة، والتي قدمتها أشهر العلامات التجارية الخاصة بالأزياء النسائية.

مجموعة مميزة من البدلات الملونة

بدلة حمراء من بياتريس

قدمت علامة بياتريس بدلة من اللون الأحمر، وتتكون من بالليزر ذات ياقة عريضة وطويلة، وجيوب أمامية واسعة، وأكمام طويلة، ويمكنك تنسيق قميص مشجر معها من اللون اللبني، أما البنطلون فكان ذات أرجل واسعة وطويلة، ولإكمال اللوك الصيفي يمكنك الاعتماد على صندل مع نظارة شمسية من اللون الأحمر أيضا.

 مجموعة مميزة من البدلات الملونة

بدلة زرقاء من بادجلي ميشكا

قدمت علامة بادجلي ميشكا بدلة من اللون الأزرق الفاتح، وهي عبارة عن بليزر قصير من اللون الأزرق ذات ياقة طويلة وجيوب أمامية صغيرة الحجم، وتم تزينها باللؤلؤ الأبيض، مع بنطلون من اللون الأبيض ذات قصة واسعة، ويمكنك الاعتماد على حذاء ذات كعب عالي من اللون الأبيض.

 مجموعة مميزة من البدلات الملونة

بدلة أرجواني من جيلبرتو كالزولاري

قدمت علامة جيلبرتو كالزولاري بدلة من اللون الأرجواني، وهي عبارة عن بليزر ذات جيوب دائرية صغيرة، وياقة عريضة، وجيب واحد ناحية الصدر الأيسر، مع بنطلون من نفس اللون لكن ذات قصة ضيقة مستقيمة، ويمكنك ارتداء قميص من اللون الأبيض تحت البليزر، ولإكمال اللوك الصيفي يمكنك الاعتماد على صندل ملون ذات كعب عالي.

 مجموعة مميزة من البدلات الملونة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة