اعلان

على طريقة المرأة الكورية.. وصفات طبيعية لبشرة مشرقة

على خطى المرأة الكورية.. وصفات طبيعية لبشرة مشرقة
على خطى المرأة الكورية.. وصفات طبيعية لبشرة مشرقة

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، وفي سبيل ذلك تقوم بالبحث عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعدها على ذلك في فترة زمنية قصيرة، ويمكنك الآن السير على المرأة الكورية المعروفة ببشرتها المشرقة والمميزة، من خلال تجربة عدد من الوصفات الطبيعية، التي تساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة الشائعة، بما في ذلك تصبغ الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس، وعلامات الشيخوخة المبكرة والتقدم في السن المزعجة، وحب الشباب أيضا.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر وصفات طبيعية لبشرة مشرقة، على خطى الكوريات.

وصفات طبيعية لبشرة مشرقة

وصفة دقيق الأرز والصبار

يعتبر دقيق الأرز مادة مضادة للالتهابات ويساعد بشكل كبير في مقاومة علامات الشيخوخة المبكرة ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة، ويساعد في علاج حب الشباب.

يمكنك مزيج ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الأرز الناعم مع ملعقتين صغيرتين من جل الصبار والماء البارد، ثم ضعي المزيج على وجهك بالكامل لمدة ساعة كاملة، يمكنك بعدها غسل بشرتك بالماء الفاتر.

للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة الشاي الأخضر

الشاي الأخضر معروف بخصائصه المضادة للسرطان، كما أنه يمنع التجاعيد ويعالج حب الشباب، ويساعد في ترطيب البشرة بشكل فائق.

يمكنك وضع نصف ملعقة من الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي، ثم اتركي المزيج حتى يبرد، بعدها يمكنك استخدامه كغسول للوجه بشكل يومي لعلاج الكثير من مشكلات البشرة.

وصفة الليمون والفراولة

يحتوي الليمون على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في مقاومة التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، وتساعد الفراولة في علاج مشكلة المسام الواسعة وحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

يمكنك مزج قطرتين من عصير الليمون مع 5 حبات من الفراولة المهروسة ملعقتين كبيرتين من الزبادي، ثم وضع المزيج على بشرتك لمدة نصف ساعة، بعدها يمكنك غسل بشرتك بالماء الفاتر.

للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان