اعلان

باللون الأزرق.. مجموعة فساتين سهرة لصيف 2022

فساتين سهرة باللون الأزرق
فساتين سهرة باللون الأزرق

عند اقتراب مناسبة هامة تبدأ كل فتاة بالبحث عن أفضل الملابس التي يمكن ارتداؤها للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة، وإذا كان لديك سهرة مسائية خلال وقت قريب وترغبين في الظهور بشكل مميز وجذاب، يمكنك الاعتماد على الفساتين بمختلف أشكالها، خاصة ذات اللون الأزرق، حيث إن هذا اللون من الألوان المسيطرة على أزياء الفتيات في صيف 2022، وقدمت دور عرض الأزياء العالمية مجموعة من الفساتين الزرقاء التي تناسب السهرات والمناسبات الهامة والحفلات، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مجموعة من فساتين السهرة لصيف 2022، جميعها باللون الأزرق.

فساتين سهرة باللون الأزرق

فستان أزرق من زياد نكد

قدم زياد نكد مصمم الأزياء اللبناني، فستان من اللون الأزرق من قماش التول المطرز، والفستان تم تصميمه بتوب ذات أكمام طويلة وواسعة وأكتاف مكشوفة ومعها شق أمامي، أما الرقبة فكانت في شكل دائري، والتنورة تم تصميمها في شكل حورية البحر مع بعض الكشكش، مع ذيل طويل لإطلالة أكثر جاذبية.

فساتين سهرة باللون الأزرق

فستان أزرق من يانيا

قدمت علامة يانيا فستان من اللون الأزرق الفاتح، وكان الفستان عبارة عن توب دون أكمام مع تطريز عند الصدر بالخرز والكريستا، مع حزام حول الخصر من نفس لون وقماش الفستان، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي، مع وجود الريش الأزرق في نهايتها.

فساتين سهرة باللون الأزرق

فستان أزرق من رامي العلي

قدم رامي العلي مصمم الأزياء السوري، فستان من اللون الأزرق تم تصميمه بقماش التول المطرز، وجاء الفستان بتوب ذات أكتاف ساقطة بدون أكمام، وتصميم الكشكش عند منطقة الخصر، أما التنورة فأخذت شكل حورية البحر مع ذيل طويل.

فساتين سهرة باللون الأزرق

فستان أزرق من نيكولا أوكونيل

قدمت علامة نيكولا أوكونيل فستان سهرة بدرجات اللون الأزرق مستوحى من شكل الفساتين الإغريقية، وتم تصميم الفستان بتوب ذات كتف واحد، أما التنورة فكان شكلها ماكسي من قماش الشيفون المطرز.

فساتين سهرة باللون الأزرق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج