اعلان

لمسات سحرية تجعلك تبدو أجمل.. ألتزمي بها عند وضع المكياج

لمسات عند وضع المكياج
لمسات عند وضع المكياج

تلجأ الفتاة لاستخدام مستحضرات التجميل للحصول على شكل مميز وجذاب، خاصة عند الذهاب إلى المناسبات أو الحفلات، ولكن وضع المكياج يحتاج إلى حرفة معينة حتى يظهر بالشكل المطلوب، من خلال الالتزام بعدد من اللمسات السحرية التي تجعلك تبدو أجمل دون الحاجة إلى صالونات التجميل المكلفة، كل ما عليك فقط الجلوس أمام المرآة في منزلك واستخدام مستحضرات التجميل الخاصة بكٍ مع الالتزام بهذه التعليمات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لمسات سحرية تجعلك تبدو أجمل، والتي يجب الالتزام بها عند وضع المكياج.

لمسات سحرية عند وضع المكياج

قاعدة مثالية

يعد إنشاء قاعدة مثالية ناعمة ومتساوية كقطعة من قماش لتطبيق المكياج، هي الخطوة الأولى نحو الحصول على مظهر مثالي، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة ويمنع جفاف المكياج.

الاعتدال في الكونسيلر

يساعد الكونسيلر في إخفاء الخطوط الرفيعة في الوجه، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليكٍ تطبيقه بكمية أكبر، بل على العكس ضعي القليل من الكونسيلر على الزوايا الداخلية والخارجية لعينيك واستخدمي برفق حركة تصاعدية لرفع العينين.

دائمًا الكونتور لأعلى

عند تحديد الوجه بالكونتور، تأكدي من دمجه لأعلى لرفع الوجه بشكل طبيعي وإنشاء ميكاج ناعم ومميز، وتأكدٍ من تطبيق الكونتور بطريقة تتماشى جيدًا مع القاعدة.

استخدام خدعة اللف الأحمر

للحصول على مظهر مرتفع، يجب أن تعرفٍ مكان وكيفية تطبيق أحمر الخدود بشكل صحيح، لذلك ما عليك سوى اتباع خدعة اللف، وبدلًا من وضع أحمر الخدود على تفاحة الخدين، ضعيه على أعلى نقطة من الوجه.

الماسكارا

الماسكارا هي منتج مفيد لمنح رموشك مظهرًا رائعًا، ببساطة ضعي الماسكارا على منتصف العينين، يمكن أن يشكل تأثيرًا جميلًا للعينين ويجلب تغييرًا فوريًا لعينك.

فرشاة للحواجب

يساعد تنظيف الحواجب بالفرشاة على إضافة حجم إليها، فقط تأكدي من تمشيطها لأعلى للحصول على مظهر مقوس ومرتفع، وقد تبدو الحيلة صغيرة ولكنها تعمل لصالحك عندما تهدف إلى إلقاء نظرة مرفوعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |