اعلان

أزياء مناسبة لاستقبال الأهل في يوم المولد.. للعرائس الجدد

أزياء للعرائس
أزياء للعرائس

من بين العادات المتوارثة بين كثير من الأسر المصرية، هي زيارة الأهل والمقربين للعروس الجديدة في منزلها في المناسبات المهمة، مثل المولد النبوي الشريف، وتقديم الحلوى المميزة لها، ولهذا قد تقع العروس في حيرة عند اختيار الملابس التي يمكن ارتداؤها لاستقبال الضيوف، إذ إن كل واحدة ترغب في الظهور بشكل مميز وجذاب في هذا الوقت، وهناك الكثير من البدائل أمامك إذا كنتٍ عروس جديدة وتبحثين عن ملابس مناسبة لهذا اليوم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ملابس مناسبة لاستقبال الأهل في يوم المولد النبوي، للعرائس الجدد.

أزياء مناسبة لاستقبال الأهل في المولد

بدلة مشجرة

البدلات بمختلف أشكالها وألوانها من الأزياء المسيطرة خلال الفترة الحالية، ويمكنك استقال أهلك في هذا اليوم بالبدلة المشجرة ذات البنطلون الواسع، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على بعض قطع الإكسسورات البسيطة والرقيقة.

أزياء للعرائس

الفستان المنفوش

أكثر من يناسب هذا الموقف لأي عروس جديدة، هو الفستان المنفوش، ذات التنورة الواسعة والأكمام المنفوخة، ويمكنك ارتداء فستان واسع من اللون البنفسجي الفاتح مع طرحة بيضاء.

أزياء للعرائس

التنورة الموردة

يمكنك أيضًا استقبال أهلك في هذا اليوم بملابس مميزة وأنيقة، وتناسب العرائس، من خلال ارتداء التنورة الموردة ذات الطبقات مع توب أسود، وحذاء ذات كعب عالي، وحجاب أسود لإكمال اللوك الكلاسيكي.

أزياء للعرائس

التنورة الصفراء

الأصفر من أكثر الألوان التي تناسب العرائس، ولا تخلو خزانة أي واحدة من هذا اللون، بقطعة أو اثنان، ولهذا يمكنك ارتداء تنورة صفراء مع توب أسود وحجاب مشجر لإطلالة مميزة وجذابة عند استقبال أهل في يوم المولد.

أزياء للعرائس

فستان أخضر

يمكنك أيضًا ارتداء فستان أخضر واسع من قماش البليسيه، مع حجاب بيج، وعقد ذهبي قصير، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء ذات كعب عالي بلون يناسب ستايل الفستان.

أزياء للعرائس

WhatsApp
Telegram