اعلان

أبرز ألوان طلاء الأظافر في 2023.. اختاري ما يناسب إطلالتك

أهل مصر
طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

تحرص كل فتاة على وضع طلاء الأظافر باللون الذي يناسب إطلالتها عند الخروج من المنزل والذهاب إلى الجامعة أو حتى محل العمل، إذ كانت من السيدات العاملات، إذ إن طلاء الأظافر بألوانه المميزة والمختلفة يبرز جمال وشكل اليدين، لهذا تبحث كل واحدة عن ألوان طلاء الأظافر التي تواكب أحدث صيحات الموضة، خاصة مع اقتراب شتاء 2023، إذ تسيطر ألوان مختلفة على صحيات الموضة مع بداية كل عام جديد، ومن بين الألوان المتصدرة هذا العام، اللون المعدني، واللون الأحمر، واللون الكريمي، وعدد من الألوان الأخرى التي يمكنك اختيار ما يناسب إطلالتك منها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أبرز ألوان طلاء الأظافر في 2023، من أجل اختيار ما يناسب إطلالتك.

أبرز ألوان طلاء الأظافر في 2023

اللون المعدني

يعتبر لون طلاء الأظافر المعدني من ألوان طلاء الأظافر الكلاسيكية التي تسيطر على موضة شتاء 2023، ويناسب هذا اللون الكثير من الإطلالات، ويمكن الاعتماد عليه أيضًا في السهرات المسائية.

طلاء الأظافر

اللون المعدني

اللون الأحمر

يعتبر لون الطلاء الأحمر من الألوان المفضلة لدى الكثيرات من الفتيات، ويمكن وضعه في الصباح والمساء أيضًا، ويناسب جميع درجات البشرة، ويمكن اليد شكلًا مميزًا وجذاب.

طلاء الأظافر

اللون الأحمر

اللون الكريمي

يعتبر لون طلاء الأظافر الكريمي من الألوان المتصدرة في عام 2023، والذي يناسب جميع درجات البشرة، ويمكن إضافة بعض الرسومات عليه.

طلاء الأظافر اللون الكريمي

ألوان طلاء الأظافر الترابية

تعتبر ألوان طلاء الأظافر الترابية من الألوان المميزة في فصلي الشتاء والخريف، وهذه الألوان منها الأحمر الداكن والبرتقالي والبني.

طلاء الأظافر ألوان طلاء الأظافر الترابية

اللون الأزرق

تصدر لون طلاء الأظافر الأزرق صحيات الموضة لعام 2023، إذ إنه يناسب الأجواء الشتوية، ويمكن الاعتماد عليه في الخروجات النهارية، والمسائية أيضًا.

طلاء الأظافر اللون الأزرق

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً