اعلان

القصة كاملة لأزمة البلوجر كنزي مدبولي.. هل تسببت في وفاة شاب ووالدته

أهل مصر
أزمة كنزي مدبولي
أزمة كنزي مدبولي

تصدرت البلوجر الشابة كنزي مدبولي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد شن حملة لاذعة عليها، إذ قال البعض إن البلوجر المصرية الشهرية تسببت في وفاة شخص ووالدته، بينما دافع البعض الآخر عنها مؤكدين أن هذا الكلام غير صحيح وهدفه الإساءة لها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، القصة كاملة لأزمة البلوجر كنزي مدبولي، وهل تسببت في وفاة شخص ووالدته.

القصة كاملة لأزمة كنزي مدبولي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور يؤكد وفاة شخص اسمه محمد جابر، الذي لحق بوالدته بعد حزنها عليه عندما تم القبض عليه في وقت سابق بسبب بلاغ تقدمت به كنزي مدبولي ضده، بزعم أنه حاول انتقادها.

وبدأت القصة عندما قام مجموعة من الشباب بشأن حملة سخرية على محتوى البلوجر كنزي مدبولي من خلال إحدى المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو الأمر الذي دفعها إلى طلب المساعدة من متابعيها من أجل إغلاق هذا الجروب الذي يسخر من المحتوى الذي تقدمه عبر حسابتها الشخصي على منصات السوشيال ميديا، وأشارت خلال منشور لها إلى أن هذا الجروب فكرته قائمة على السخرية من مدونات الموضة، بشكل غير لائق.

أزمة كنزي مدبوليكنزي مدبولي

هل تسببت كنزي مدبولي في وفاة شخص ووالدته

بحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل إلى حقيقة تسبب كنزي مدبولي في وفاة الشخص الذي يسخر من محتواها، لكن لم يتأكد أحد من صحة كلامه، وقال البعض إن الشاب فعل هذا من أجل زيادة عدد التفاعل في الجروب الخاص وزيادة عدد المشاهدات.

وقالت كنزي مدبولي إنها لم تتقدم بأي بلاغ ضد هذا الشخص، وأن كل ما طلبته فقط المساعدة في إغلاق هذا الجروب الذي ينتقد مثيلاتها بشكل لاذع.

أزمة كنزي مدبوليأزمة كنزي مدبولي

أزمة كنزي مدبولي

أزمة كنزي مدبولي

أزمة كنزي مدبوليأزمة كنزي مدبولي

أزمة كنزي مدبوليأزمة كنزي مدبولي

أزمة كنزي مدبولي

أزمة كنزي مدبولي

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً