اعلان

لن تصدق سعر فساتين أصالة وأحلام بعد ظهورهما في سعودي آيدول

أصالة وأحلام
أصالة وأحلام

أثارت الفنانة أصالة وأحلام حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، عقب ظهروهما خلال برنامج سعودي آيدول مساء أمس الأربعاء، إذ اعتمدت كل واحدة منهما على إطلالة مميزة تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد معرفة سعر كل إطلالة، والذي كان صادم للكثير من متابعي الاثنين في مصر والوطن العربي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لن تصدق سعر فساتين أصالة وأحلام بعد ظهورهما في سعودي أيدول.

إطلالة الفنانة أصالة في سعودي آيدول

تألقت الفنان أصالة في برنامج سعودي آيدول بإطلالة أثارت حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إذ ظهرت وهي ترتدي فستان قصير اتسم بصيحة الكاروهات، وكان من دار أزياء ديور العالمية، ووصل سعره إلى 3900 يورو، أي ما يعادل تقريبا 125 ألف جنيهًا، وهو الأمر الذي تسبب في ذهول البعض، الذين قالوا إن سعره مترفع جدًا، واعتمدت أصالة على تسريحة شعر من فترة السبعينيات، نع مكياج بسيط وهادئ، وتزينت أصالة بمجموعة من الإكسسورات والمجوهرات التي منحتها إطلالة مميزة.

أصالة وأحلام إطلالة الفنانة أصالة

أصالة وأحلام إطلالة الفنانة أصالة

أصالة وأحلام إطلالة الفنانة أصالة

إطلالة الفنانة أحلام في سعودي آيدول

تألقت الفنانة أحلام في برنامج سعودي آيدول بإطلالة مميزة أثارت حالة واسعة من الجدل، إذ ظهرت أمس وهي ترتدي فستان قصير من القماش ذات الشراشيب بالكامل من اللون اللبني، مع حزام حول الخصر من اللون الفضي.

وكان فستان أحلام من دار أزياء جوتشي العالمية، والذي وصل سعره إلى 16.188 دولار أمريكي، أم ما يعادل تقريبا نصف مليون جنيه مصري، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

أصالة وأحلام إطلالة الفنانة أحلام

أصالة وأحلام إطلالة الفنانة أحلام

واعتمدت أحلام على حذاء ذات رقبة طويلة من اللون الأحمر، وبعض المجوهرات التي منحتها إطلالة مميزة.

وتركت أحلام شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، واعتمدت على مكياج جذاب من الألوان الترابية المميزة في الشتاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم