اعلان
اعلان

أصالة تُثير الجدل في آخر ظهور لها.. رواد السوشيال ميديا: "أكيد عمليات تجميل"

أصالة
أصالة

تصدرت الفنانة أصالة محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي أثار حالة واسعة من الجدل وتسبب في ذهول جمهورها من رواد السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، إذ ظهرت الفنان أصالة بملامح شبابية كأنها فتاة في العشرين من عمرها، وقال البعض إن هذا نتيجة عمليات التجميل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أصالة تُثير الجدل في آخر ظهور لها، ورواد السوشيال ميديا مذهولون.

أصالة تُثير الجدل في آخر ظهور لها

نشرت الفنان أصالة صور لها من حفلها الأخير في قطر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلقت 'كانوا يومين من أجمل ما يكون'، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع إطلالة أصالة الأخيرة.

والأمر الذي أثارت حالة واسعة من الجدل بين الرواد، هو ظهور أصالة بملامح شابة كأنها فتاة في العشرين من عمرها، وقال البعض إن هذا بسبب عمليات التجميل التي أجرتها الفنانة أصالة في الفترة الأخيرة، إذ صرحت في وقت سابق وقالت إنها تُريد أن تظهر دائمًا لجمهورها بملامح فتاة في الـ 25 من عمرها، لهذا السبب تلجأ إلى عمليات التجميل.

وتألقت الفنانة أصالة في آخر ظهور لها وهي ترتدي فستان من اللون الأزرق، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، واعتمدت على مكياج بسيط ومميز، ولإكمال اللوك الجذاب، اختارت أقراط ذات فصوص من اللون الأزرق.

أصالة أصالة

وأثارت الفنانة أصالة حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها بملامح شبابية، جعل الكثير يتساءل عن السبب وراء تغيير شكلها المفاجئ رغم تقدمها في السن، وتصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة من الوقت، وقال البعض إنها ربما تكون خضعت لعمليات تجميل جعلتها تبدو أصغر بهذا الشكل الذي أثار دهشة الجميع.

قالت أصالة إنها خضعت لإحدى عمليات التجميل خلال الفترة الأخير، وهي السبب وراء تغيير ملامحها بهذا الشكل، وأشارت إلى أنه كان لديها بعض الديفوهات في منطقة الذقن.

أصالة أصالة

وأضافت أصالة خلال لقاء تليفزيوني، أنها تحب أن تكون في أجمل صورة طوال الوقت أمام جمهورها.

وأكدت أصالة أنها تحب شكلها الجديد ومعجبة به.

وقالت أصالة إنها تحب أن يراها الجمهور طوال الوقت فتاة صغيرة في عمر الـ 25 عامًا.

وعن شكلها في بداية ظهورها، قالت أصالة أنه لم يكن أفضل حالًا، إنه أنها تحبه كثيرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً