اعلان

الجمهور يشيد بجمال أصالة بعد خضوعها لعملية تجميل

اصالة
اصالة

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور الجديدة في أحدث ظهور لها.

أصالة تهنئ جمهورها برأس السنة

وظهرت اصالة في الصور بعدة فساتين، فتارة ظهرت وهي ترتدي فستان أحمر اللون، وتارة اخرى وهي ترتدي فستان أزرق.

وهنأت أصالة جمهورها قائلة:'كل سنة وأنتوا سالمين بديت سنتي مبارح بلونين آدّومي وعلّوشي أحمر وأزرق الله يجعلها سنة خير علينا كلنا ويحاوطنا بكلّ الّلي متلنا'.

وتفاعل معها محبيها ومتابعيها بالعديد من التعليقات التي أشادت بجمالها وطلتها، ومن هذه التعليقات:'مشاء الله، سنة خير عليكي وعلى أحبابك'، و'أجمل شي صار فالدنيا هو أصالة، و'وما شاء الله زى القمر'،

و'عن جمالك لو دروا أهل الجنوب'، أصوله أحلى صوت وأحلى وحدة'، و'أنتِ قمرهم كلهم'.

وأوضحت أصالة سعادتها بنتيجة عملية التجميل التي خضعت لها مؤخرا، والتي أثارت حيرة جمهورها بسبب ظهورها أكثر شبابا، وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج MBCTrending، من كواليس الحلقة الثالثة من برنامج سعودي آيدول: 'مو معقولة شو حليانة، أنا مهبولة على حالي'.

وتابعت أصالة حديثها قائلة:': 'كتير حابة شكلي الجديد ومبسوطة، وشكلي هو استثماري وله علاقة بشغلي ومكانتي، ما بدي أترك بتاريخي حفلة وشي فيها تعبان، وبدي أطلع بأحلى صورة، مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي أملي، وأودع الجمهور وعمري 25'.

وأجابت أصالة على سؤال هل تزعجها رؤية صورها القديمة، قالت: 'طبعا بحب شكلي في الأول ودائما كنت بحب شكلي، بس كان عندي مشاكل نتيجة أخطاء طبية كتيرة، وبدي صورتي تكون بدون أخطاء ما استطعت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً