اعلان

لـ ست البيت.. نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

نصائح لتنظيف المنزل في أمشير
نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

بدأ اليوم الأربعاء 8 من شهر فبراير الجاري لعام 2023، أول أيام شهر أمشير، المعروف بكثرة انتشار الغبار فيه في كل مكان داخل وخارج المنازل، وهو الأمر الذي يجعل مهمة تنظيف المنزل صعبة على كل أم وربة منزل، لهذا السبب هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها عند تنظيف المنزل خلال شهر أمشير، من أجل الحفاظ على نظافته وتجنب تراكم الأتربة والغبار فوق أغراض المنزل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح لتنظيف المنزل في أمشير، من أجل مساعدة كل ست بيت وربة منزل.

نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

المكنسة الكهربائية

استخدام المكنسة الكهربائية يساعد الأم بشكل كبير في تنظيف المنزل خلال شهر أمشير، إذ إن المكنسة تساعد في التخلص من الغبار المتراكم على الأسطح.

نفض الغبار

يمكنك استخدام قطعة من القماش من أجل نفض الغبار في جميع أرجاء المنزل بكل سهولة، يمكن إضافة أي سائل تنظيف إلى الإسفنجة قبل استخدامها في التنظيف.

مسح الأرضيات

مسح الأرضيات بشكل مستمر خلال شهر أمشير يساعد في التخلص من الغبار والأتربة، كل ما عليك مسح الأرضيات بقطعة قماش قطنية مضاف لها كمية قليلة من الماء وأي سائل تنظيف.

نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

تجنب الدخول بالأحذية

يجب في هذا الوقت من العام الذي تنتشر فيه الأتربة في كل مكان في الشوارع، يجب تجنب دخول المنزل بالأحذية، لعدم دخول الأتربة والأوساخ داخل المنزل.

إغلاق النوافذ

يجب التأكد من إحكام إغلاق النوافذ طوال الوقت خلال أيام شهر أمشير، خاصة خلال ساعات النهار الأولى، لتجنب دخول الأتربة للمنزل.

نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

نصائح لتنظيف المنزل في أمشير

تغيير الوسائد وملاءات الأسرة

يجب تغيير الوسائل و ملاءات الأسرة بشكل منتظم خلال شهر أمشير، لتجنب تراكم الأتربة والأوساخ على أسطح جميع الأغراض في المنزل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد