اعلان

خطوات رسم الحواجب في المنزل.. مش لازم كوافير

رسم الحواجب في المنزل
رسم الحواجب في المنزل

أكثر ما يُبرز جمال المرأة هو شكل الحاجبين، لهذا تبحث كل واحدة عن أفضل الطرق من يمكن من خلالها رسم حاجبيها باحترافية شديدة، وقد يلجأن البعض إلى صالونات التجميل المكلفة، بينما يبحثن البعض الآخر على أفضل الحلول البديلة، إذ إنه يمكن رسم الحواجب في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل، التي تنتشر بها الكثير من الأمراض المعدية، ولكن أهم نصيحة عند رسم الحواجب في المنزل، هو تركها تنمو بشكل طبيعي أولًا.

وخلال السطور يوضح 'أهل مصر'، خطوات رسم الحواجب في المنزل، بدلًا من الذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة.

خطوات رسم الحواجب في المنزل

_ اتركي حواجبك تنمو بشكل طبيعي أولًا قبل عمل أي تغيير فيها.

_ يمكنك استخدام قلم رصاص لتحديد حواجبك من أين يجب أن يبدأ الحاجب وأن ينتهي، حيث يمكن تحديد الطول عن طريق الإمساك بقلم رصاص لأعلى عند فتحة الأنف من الجهة اليسرى/ اليمنى، ثم وجيه إلى أعلى نحو جبهتك.

رسم الحواجب في المنزل رسم الحواجب في المنزل

_ هذا المكان يشير إلى المنطقة التي يجب أن يبدأ فيه كل حاجب، مع الاستمرار في الإمساك به بشكل يتماشى مع فتحتي الأنف، وهذا من أجل معرفة أي يمكن أن ينتهي الحاجب، وهو الأمر الذي يضمن لك أنه تجاوز الزاوية الخارجية للعين.

_ يمكنك استخدام نفس القلم الرصاص مرة أخرى، عندما يتعلق الأمر بالعمل على الطةل، إذ إن هذا هو المكان الذي يصبح فيه الرسم أكثر تعقيدًا.

رسم الحواجب في المنزل رسم الحواجب في المنزل

يمكنك الإمساك بالقلم الرصاص بجوار كل فتحة أنف بزاوية 45 درجة، إذ إنه يجب أن يبدأ القوس الطبيعي، بحسب الخبراء، أينما سقط الطرف الآخر من القلم الرصاص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة