اعلان

بسبب رهان.. تفاصيل مروعة لسيدة أنهت حياتها

سيدة تنهي حياتها
سيدة تنهي حياتها

حادثة مأساوية حدثت في ولاية كرناتاكا بالهند، حيث قامت امرأة بالانتحار بعد أن تراكمت على زوجها ديون الرهان في الدوري الهندي الممتاز للكريكيت (IPL) وبلغت مليون روبية.

وفقًا للتقرير، يدعى الزوج دارشان بابو وهو مهندس يهوى الرهان على مباريات الكريكيت وقد قام بالمراهنة بمبالغ كبيرة على مباريات IPL منذ عام 2021. وكان يقوم غالبًا بالاقتراض بعد خسارة رهان أو لاستيفاء رهان عندما يكون على نفقته. وتعود حادثة الانتحار إلى الزوجة التي كانت متعبة من التحرش المستمر من قبل الدائنين.

تم العثور على الزوجة، التي تدعى رانجيثا، مشنوقة في منزلها في تشيترادورغا في كرناتاكا في 18 مارس. ووفقًا لأفراد الأسرة، كان دارشان قد زاد الدين الذي عليه إلى أكثر من مليون روبية.

يعمل دارشان كمهندس مساعد في قسم الري الصغير بمنطقة هوسادورجا، وكان متورطًا في رهانات IPL من عام 2021 إلى عام 2023. وقد تسبب ذلك في ضغوط مالية كبيرة على الزوجين. حسب الشرطة، فقد اقترض أكثر من مليوني روبية للمراهنة بعدما فقد كل أمواله. وعلى الرغم من أنه تمكن من سداد مليون روبية، إلا أن الشرطة تقول إنه لا يزال عليه قرض متبقي بقيمة 84 لاك روبية.

تزوجت رانجيثا دارشان في عام 2020، واكتشفت الحقيقة حول تورطه في الرهان في عام 2021 وفقًا لما زعمه والدها في شكواه. وقد ذكر الأب أن ابنته كانت مضطربة للغاية بسبب التحرش المستمر من قبل المقرضين، وهو ما أدى إلى انتحارها. وقد أشار إلى 13 رجلاً قدموا المال بدعوى الإقراض.

وفي شكواه، قال الأب إن الزوج كان قد تم استدراجه للمراهنة بوعود بالحصول على أموال سرعن طريق الرهان في الدوري الهندي الممتاز للكريكيت بسهولة. وعرضوا عليه تمويل أنشطته بالرهان مقابل إصدار شيكات فارغة كضمان.

خلال التحقيق، عثرت الشرطة على رسالة انتحار، حيث وصفت فيها التحرش الذي تعرضوا له. يُذكر أن لدى دارشان ورانجيثا ابنًا يبلغ من العمر عامين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة