اعلان

زيوت طبيعية لعلاج جميع مشكلات الشعر.. آمنة وفعالة

زيوت طبيعية للشعر
زيوت طبيعية للشعر

ترغب كل فتاة في الحصول على شعر مثالي وخالي من العيوب، وبما أن مشكلات الشعر تزيد بشكل كبير في فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، هناك عدد من الزيوت الطبيعية والفعالة التي تساعد في علاج جميع مشكلات الشعر، بدلًا من إنفاق الكثير من الأموال على منتجات العناية بالشعر الموجودة بالأسواق والتي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تؤثر على الشعر بشكل سلبي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، زيوت طبيعية لعلاج جميع مشكلات الشعر.

زيوت طبيعية للشعر

زيت الروزماري

يساعد زيت الروزماري في تحسين إنتاج بصيلات الشعر وجعلها سميكة والتغلب على مشكلة الشعر الخفيف، ويمكن خلطه مع زيت جوز الهند أو زيت الزيتون واستعمال كمية ملائمة وتدليك فروة الرأس بهم برفق، وتطبيقه مرتين بالأسبوع فقط.

زيت اللافندر

يعتبر من الزيوت الطبيعية التي تسرع نمو الشعر وتحسين صحة فروة الرأس، ويمكن مزجه مع زيت الزيتون أو جوز الهند ووضعه على الشعر بتدليك برفق وتركه لمدة 10 دقائق قبل غسله وتكراره من مرتين إلى 3 مرات خلال الأسبوع.

زيوت طبيعية للشعرزيوت طبيعية للشعر

زيت النعناع

زيت النعناع يعتبر من الزيوت العطرية التي تساعد على تعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته عند تطبيقه على الشعر لمدة 5 دقائق ثم غسله بالشامبو المناسب وتكرر من مرتين إلى 3 مرات بالأسبوع للوصول إلى أفضل النتائج.

زيت الزعتر العطري

زيت الزعتر العطري من الزيوت التي تجنب الشعر التساقط وتحفيز فروة الرأس ونمو بصيلا جديدة، ويمكن استعمال بعض القطرات منه وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسل الشعر.

زيت شجرة الشاي

يساعد زيت شجرة الشاي في تحسين نمو الشعر وعلاج القشرة بشكل نهائي، حيث إنه يحتوي على مضادات قوية للبكتيريا، ويفضل وضعه مع الشامبو وغسل الشعر به، أو استعماله كحمام زيت للشعر بوضع بعض القطرات وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسله بالشامبو المناسب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انهيار طالبات بالأقصر عقب امتحان الكيمياء: «حسبي الله في اللي جايبه من باب واحد» (صور)