اعلان

استخدامات ماء الورد المذهلة للبشرة.. مكون سحري

ماء الورد للبشرة
ماء الورد للبشرة

ترغب الكثيرات في الحصول على بشرة مثالية وخالية من العيوب، وفي سبيل ذلك تنفق الكثير من الأموال على منتجات العناية بالبشرة المكلفة، وبدلًا من ذلك هناك الكثير من المواد الطبيعية ذات الفعالية الكبيرة في علاج جميع مشكلات البشرة، وأفضل هذه المواد هي ماء الورد، الذي يمكن استخدامه بأكثر من طريقة في روتين العناية بالبشرة، وهو مكون سحري موجود في كل منزل وغير مكلف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، استخدامات ماء الورد المذهلة للبشرة، مكون سحري.

استخدامات ماء الورد

تبريد ماء الورد

يمكنك تبريد رذاذ ماء الورد، والاحتفاظ بماء الورد في الثلاجة للحفاظ على صلاحيتها، للحصول على جرعة من الانتعاش في فصل الصيف، بالإضافة إلى أنه يمنحك شعورًا إضافيًا بالراحة عند رشه مبردًا.

تونر

ماء الورد يهدئ البشرة المتهيجة، وهو الأمر الذي ساعد في التحكم في إنتاج الدهون الزائدة، ويعمل أيضًا كمنظف لتحسين مظهر المسام، كل ما عليك صب أو رش القليل منه على قطعة قطن ومسح وجهك بها ستشعر بشرتك بالهدوء على الفور.

ماء الورد للبشرة ماء الورد للبشرة

تجديد مكياجك

يمكن استخدام القليل منه لتحضير البشرة للمكياج، وحتى لتنشيط المكياج بعد جلسة تصوير طويلة فله تأثيرات منعشة، حيث لا يقتصر استخدام ماء الورد على العناية بالبشرة فقط.

قناع ورقي

قومي بغمس قناع ورقي من القطن في ماء الورد، ثم ضعي قناع الوجه الورقي المنقوع بالسيروم فوقه، حيث يعمل ماء الورد على تعزيز فوائد قناع الوجه الورقي المرطبة، وسيعمل قناع الوجه الورقي على إيصال ماء الورد إلى بشرتك بشكل أعمق للبشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط متبادل