اعلان

لست البيت الشاطرة.. لا تضعي هذه المواد في حوض المطبخ

حوض المطبخ
حوض المطبخ

يمكن أن تقوم الكثيرات من السيدات بإلقاء الكثير من بقايا الطعام في الحوض أثناء تنظيف المطبخ، لكن هناك أشياء معنية لا ينصح بوضعها في الحوض، لأن هذا يمكن أن يكون سببًا في مشكلات كبيرة في نظام الصرف الصحي، وأبرز هذه الأشياء، الشحوم والدهون والزيوت، بالإضافة إلى بقايا القهوة والمنظفات المنزلية، وكذلك قشر البيض والملصقات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لست البيت الشاطرة، لا تضعي هذه المواد في حوض المطبخ.

لا تضعي هذه المواد في حوض المطبخ

الشحوم والدهون والزيوت

وضع الشحوم والدهون والزيوت في حوض المطبخ، يمكن أن يؤدي إلى تصلبها داخل الأنابيب، وهو الأمر الذي يسبب انسدادات شديدة، من الأفضل التخلص منها في القمامة.

المنظفات المنزلية

المنظفات المنزلية تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية، التي يمكن أن تتلف الأنابيب وتلحق الضرر بالبيئة، لذا يجب التخلص منها في موقع التخلص من النفايات الخطرة.

حوض المطبخ حوض المطبخ

بقايا القهوة

وضع بقايا القهوة في حوض المطبخ يمكن أن يؤدي إلى تراكمها داخل الأنابيب، وهو الأمر الذي يسبب انسدادات قد تتطلب إصلاحات مكلفة، من الأفضل التخلص منها في سلة المهملات.

الملصقات

ملصقات المنتجات يمكن أن تلتصق في الأنابيب وتسبب انسدادات أو تتعطل في مرشحات معالجة المياه، لذا يجب إزالة الملصقات والتخلص منها في القمامة.

قشر البيض

قشور البيض لا تتحلل بسرعة ويمكن أن تتراكم داخل الأنابيب، وهو الأمر الذي يسبب انسدادات، من الأفضل التخلص منها في القمامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته