اعلان

تسريحات تُسبب تساقط الشعر.. احذري منها

تساقط الشعر
تساقط الشعر

ترغب الكثيرات من الفتيات في الحصول على شعر مثالي، وهذا يكون من خلال الحفاظ عليه وعلاج تساقطه، حيث إن تساقط الشعر من المشكلات المزعجة التي تعاني منها الفتيات، ومن بين أسباب تساقط الشعر بغزارة، هي تسريحات شعر معينة، تؤثر على الشعر بشكل سلبي، والتي يجب يجب تجنبها والحذر منها للحماية من تساقط الشعر.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تسريحات تُسبب تساقط الشعر، احذري منها.

تسريحات تُسبب تساقط الشعر

ذيل الحصان

الاعتماد على تسريحة ذيل الحصان بشكل يومي يمكن أن تشد الشعر وتتسبب في تكسره، لذا يفضل تغير التسريحة حتى لا تتسبب ضغطًا على الشعر في نفس مكان ذيل الحصان، إذ إنه يمكن تجربة تسريحة الضفائر بدلاً منها.

الضفائر الضيقة جدًا

يمكن أن تؤثر الضفائر على الشعر بشكل سلبي، فإذا كانت ضفيرة الشعر بإحكام للخلف، وتسريحة ضفائر ضيقة قد تسبب بعض الكسر تساقط الشعر، لذا يفضل استبدالها بضفيرة فضفاضة أسفل الرأس، أو الضفائر المنسدلة.

تساقط الشعرتساقط الشعر

كعكة عالية أثناء النوم

ربط الشعر بإحكام للخلف أثناء النوم مثل ربط الشعر علي كعكة ضيقة أو ضفيرة أثناء النوم، يمكن أن يؤثر على الشعر بشكل سلبي، حيث إن ذلك يتسبب في ضعف خصلات الشعر أثناء الاحتكاك بالوسادة خلال الليل، مما يتسبب في ضعف الشعر.

تساقط الشعرتساقط الشعر

تسريحات الشعر الرطب

بعد غسل الشعر بالشامبو، ولفه برباط مطاطي، كون الشعر أكثر هشاشة من الشعر الجاف، لذا يفضل تجفيف الشعر برفق بمنشفة أو تجفيفه بالهواء قليلاً قبل القيام بأي شيء آخر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
المنتخب الأولمبي يحقق فوزاً تاريخياً على إسبانيا (2-1) ويتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس