للطالبات الجدد.. كيفية اختيار ملابس سنة أولى جامعة

ملابس الجامعة
ملابس الجامعة

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العامة الدراسي الجديد، وقد تجد الكثيرات من الفتيات صعوبة في اختيار الملابس المناسبة للجامعة، خاصة في أول عام لهن في هذه المرحلة التعليمية، لكن المبشر في الأمر أن هناك عدد من النصائح السهلة والبسيطة التي تساعد في اختيار الملابس المناسبة لك في الجامعة، وما هي أهم القطع التي تحتاجين لها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، للطالبات الجديد، كيفية اختيار ملابس سنة أولى جامعة.

كيفية اختيار ملابس سنة أولى جامعة

السويت شيرت أو الهودي

السويت شيرت أو الهودي من أكثر القطع الأساسية في دولابك وخصوصًا في فترة الجامعة، حيث إن هذه القطع تمنحك مظهر أنيق وفى نفس الوقت مريح ومناسب لأوقات الجامعة، من الممكن ارتداؤه على بنطلون جينز.

بلوفر كت

يعتبر البلوفر الكت من القطع الأساسية للفتيات في الجامعة ومن الممكن ارتداء شيميز كلاسيك سادة ومعه البلوفر الكات ويفضل ارتداؤه مع البنطلون الجينز.

تيشرت برسومات مبهجة

التشيرتات الصيفية المطبوع عليها رسومات أطفال أو أنيميشن من الستايلات المبهجة والمناسبة للفتيات ويمكن ارتداؤها على أكثر من حاجة منها البنطلون الجينز أو الجامبسوت وغيرها.

ملابس الجامعة ملابس الجامعة

الملابس الرياضية

من الممكن ارتداء الملابس الرياضية في الجامعة أيضًا، وليس فقط في النادي ولكن عليك بتغيير الستايل لتتناسب مع الجامعة وارتداء بعض الإكسسوارات المناسبة.

الشال الملون والبالطو الأسود

في فصل الشتاء يعتبر البالطو الأسود مع الشال الملون من أكثر الستايلات الأنيقة والمريحة في نفس الوقت ومناسبة لفترة الجامعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول تعليق من إبراهيم عادل على أنباء تعثر انتقاله لخيتافي الإسباني (خاص)