قبل العودة للمدارس.. تسريحات شعر سهلة للبنات

تسريحات شعر للبنات
تسريحات شعر للبنات

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسي الجديد، وفي هذا الوقت تعتمد الكثيرات من الأمهات على التخطيط المسبق من أجل ضمان بدء الدراسة بدون أي عقبات أو تأخير، حيث تشمل هذه التحضيرات شراء الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها، وتحضير 'الانش بوسك'، كما تهتم الأمهات أيضًا بشكل تسريحات الشعر المناسبة للفتيات، إذ يبحثن عن أفضل التسريحات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل يومي في الصباح.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قبل العودة للمدارس، تسريحات شعر سهلة للبنات.

تسريحات شعر سهلة للبنات

ذيل حصان

تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الشعر التي لا تأخذ وقتا كبيرا في تصفيها، حيث تعتمد على ربط الشعر بعد تجمعيه من المنتصف وتركه منسدلا، أو تصفيفه على شكل ضفيرة.

كحكة البالية

كحكة البالية من التسريحات التي تعتمد عليها الكثير من الأمهات خلال أيام الدراسة، حيث إنها تتميز به من السهولة والملائمة للمدرسة، وكذلك حماية الشعر من الهيشان والتقصف خلال اليوم الدراسي، وتعتمد على قسم الشعر إلى نصفين على الجانبين، وربط كل نصف ولفه كحكة مع رباط من الفيونكة البيضاء أو السوداء.

تسريحات شعر للبنات تسريحات شعر للبنات

كحكة لأعلى

الكحكة المرفوعة لأعلى من التسريحات التي لا ترهق الفتيات في المدرسة، بنزول بعض الشعر على أعينهن ووجوهن، حيث تعتمد هذه التسريحة على قسم الشعر إلى قسمين ولكن نصف لأعلى ولفه كحكة، والأخر من أسفل وتركه منسدلا.

ذيل حصان ملتوي

تحب الكثير من البنات في مرحلة الروضة أو الأبتدائية تصفيف هذه التسريحة والاعتماد عليها، إذ إنها سهلة التصفيف ولا تستغرق وقت كبير، وتجمع بين ربط الشعر من وإدخاله إلى الداخل بعد ربطه ليعطي الشكل الملتوي وتركه منسدلا من أسفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وبوتسوانا (4-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووول الرابع للفراعنة