اعلان

سعر الذهب الإثنين 1 أغسطس يقفز بشكل جنوني وعيار 21 يصل لأعلى سعر

سعر الذهب
سعر الذهب

نتابع حركة سعر الذهب يوميا في السوق المحلي المصري، على مدار تعاملات اليوم، لمعرفة ما وصلت إليه أسعار الذهب وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

ويتصدّر سعر الذهب اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022 محرك البحث 'جوجل' حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

حقّق سعر الذهب في مستهل التعاملات الصباحية ارتفاعا ملحوظا وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1035 جنيها، بعدما كان يسجل 995 جنيها قبل ثلاث أيام. ليرتفع بمقدار 30 جنيها في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب الآن

ارتفع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر في مستهل التعاملات الصباحية على مستوى كافة الأعيرة، وحقق سعر الذهب عيار 21 قفزة كبيرة هي الأعلى منذ شهر.

وتهتم فئات كثيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

سعر الذهب مباشر

سعر الذهب محليا

يشهد سعر الذهب اليوم الإثنين ارتفاع كبير على المستوى المحلي، وزاد سعر جرام الذهب حوالي 40 جنيها، بعد حالة الاستقرار التي شهدها منذ منتصف يوليو الجاري وحتى مطلع الأسبوع الجاري. ليرتفع من جديد بعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة 2.5% بقيمة 75 نقطة.

سعر الذهب في الصاغة

نتابع بشكل لحظي تطورات حركة سعر الذهب في السوق المحلي المصري وذلك قبل بدء تعاملات البورصة العالمية، غدا الإثنين، حيث ارتفع سعر الذهب الإثنين في مستهل تعاملات اليوم، حيث استقر عند ارتفاع أمس الجنوني، تزامنا مع غلق تعاملات الصاغة في عطلة يومي السبت والأحد.

سعر الذهب في مصر

سعر أوقية الذهب

تشهد سعر أوقية الذهب ارتفاعا ملحوظا، إذ سجلت أونصة الذهب 1768 دولار للبيع، و1767 للشراء. وارتفعت أسعار أوقية الذهب بمقدار 30 دولارا في السوق العالمية.

قائمة سعر الذهب

ننشر قائمة بآخر سعر الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة:

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1171.5 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1025 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 نحو 878.5 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 683.25 جنيها.

الذهب

سعر الذهب "خدمة"

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

ويواصل سعر الذهب في الزيادة خلال الفترة المقبلة وفقا لما توقعه خبراء الصاغة في تصريحاتهم لأهل مصر.

سعر الذهب

حقق سعر الذهب عيار 21 ارتفاعا هو الأكبر منذ شهر وقفز بمقدار 40 جنيها وسجل سعر الجرام الواحد 1035 جنيها في السوق المحلي المصري.

WhatsApp
Telegram