اعلان

قفزات كبيرة في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع 32 جنيهًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، ارتفاع كبير في الأعيرة، وعيار 21 يقفز 23 جنيهًا، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار، مقابل الجنيه المصري.

يتصدر سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق 4 أغسطس 2022، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، خاصة في ظل الارتفاعات الكبيرة التي يحققها المعدن الأصفر، في البورصة العالمية.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، ارتفاع كبير في الأسواق المحلية، متأثرًا بالمكاسب الكبيرة التي تحققها الأوقية عالميًا، خلال الأسبوع الماضي.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن بمقدار 32 جنيهًا، ليسجل 1067 جنيهًا، بعدما سجل في مستهل التعاملات اليومية 1035 جنيهًا، متأثرًا بالارتفاع الكبير الذي يحققه المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يعد سعر الذهب، من اكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يواصل المواطنين متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، لاختيار أفضل الأوقات لشراء المنتجات الذهبية.

ويحرص المستثمرين على متابعة تطورات البورصة العالمية، والتي حققت أدنى مستوى لها خلال الأشهر الماضية لتنخفض عن 1700 دولارًا، لتأخذ اتجاه صعودي عقب رفع سعر الفائدة، لتسجل الأوقية الآن 1776 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1219.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1117.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1067 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 914.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 711.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8536 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13995 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

تواصل أسعار الذهب تحقق مكاسب كبيرة على كافة المستويات المحلية، والعالمية، خاصة بعد زيارة نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، لتايوان التي تدخل في صراع السيادة مع الصين ،والتي أثرت بشكل مباشر على المعدن الأصفر, حيث لاقى دعمًا من التطورات الجيوسياسية.

كما ساهمت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، في اجتماعه المنعقد يومي 26 و27 شهر يوليو الماضي، في زيادة سعر الذهب، في البورصة العالمية.

أسعار الذهب بالدولار

قفزت أسعار الذهب عالميًا، بشكل كبيرة منذ بداية تداولات البورصة العالمية اليوم، متأثرًا بـ زيادة سعر الدولار عالميًا، وتراجع سندات الخزانة الأمريكية.

ويحرص الملايين من الأشخاص، خاصة المستثمرين، الذين يروا أن المعدن الأصفر، كـ أداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، بسبب سلوكه العالمي، على الاطلاع على سعر الذهب بالدولار.

حققت الأوقية عالميًا، مكاسب كبيرة، منذ بداية تداولات البورصة العالمية اليوم، حيث ارتفعت لـ مستوى 1777 دولارًا أمريكيًا في التعاملات الفورية، بينما وصلت في التعاملات الآجلة 1792 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول