اعلان

سعر الذهب الأحد 21 أغسطس .. هدوء في الصاغة يسبق عاصفة الزيادة المتوقعة

سعر الذهب
سعر الذهب

يشهد سعر الذهب اليوم الأحد 21 أغسطس 2022، داخل السوق المحلي المصري، استقرارا بعد انخفاضه على مدار اليومين الماضيين، نظرا لزيادة الطلب عليه من قبل الكثيرين للاستثمار فيه. حيث يشهد سعر الذهب حالة من عدم الاستقرار تارة ارتفاع بمعدل 30 جنيها، وتارة انخفاض.

ويهتم 'أهل مصر' بمتابعة سعر الذهب اليوم في الصاغة أول بأول على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن الأصفر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك قبل عطلة بورصة الصاغة عالميا. وتوقف حركة البيع خلال يومي السبت والأحد.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1080 جنيها، ليستقر على سعر أمس، إذ يتصدّر سعر الذهب اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 محرك البحث 'جوجل' ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

سعر الذهب اليوم

قائمة سعر الذهب

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1234.25 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1080 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 نحو 925.75 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 720 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8640 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1747 دولار للبيع، 1746 دولارا للشراء.

سعر الذهب عيار 21

استقر سعر الذهب اليوم في مصر بعدما انخفض قبل يومين على المستوى المحلي فيما ارتفع أول الأسبوع وبلغ حجم زيادته السبت الماضي حوالي 15 جنيها.

وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة سعر الذهب اليوم الأحد 21 أغسطس 2022، وذلك في مستهل التعاملات، إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

سعر الذهب

نرصد سعر الذهب في السوق المحلي المصري وذلك قبل بداية تعاملات البورصة العالمية، يومي السبت والأحد، حيث تبدأ التعاملات اليوم غدا الإثنين 22 أغسطس.

سعر الذهب الأحد

سعر الذهب اليوم

ويستقر سعر الذهب اليوم وأمس السبت، بعدما شهد حالة من عدم الاستقرار على المستوى المحلي، وانخفض سعر الذهب في نهاية الأسبوع الماضي، حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 1080 جنيها، بعدما سجل 1085 جنيها. فيما استقر على سعره 1080 في الصاغة أمس واليوم الأحد. وخلال التقرير ننشر آخر تحديث سعر الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الذهب الأحد

يتصدّر سعر الذهب اليوم الأحد 21 أغسطس، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي. حيث تزداد معدلات البحث عن سعر الذهب اليوم الأحد في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

سعر الذهب

سعر الذهب الآن

يُمكن للرابين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة