اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. ارتفاع الأوقية بدعم الدولار

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 24 أغسطس 2022، استقرار على ما سجلته الأسواق المحلية، أمس، من ارتفاع ملحوظ، في أسعار الأعيرة المختلفة.

ويعد سعر جرام الذهب موضع بحث الكثير من المواطنين، في كافة أنحاء البلاد، لحرصهم الدائم على متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، حيث يعد من أكثر المعادن قمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

حققت أسعار الذهب اليوم، مكاسب كبيرة خلال الساعات الأخيرة، حيث سجلت الأوقية ارتفاع أوقف نزيف المعدن الأصفر في البورصة العالمية، والذي شهد انهيارات متتالية على مدار الأسبوعين الماضيين.

حيث سجل سعر جرام الذهب، ارتفاع طفيف في نهاية تداولات البورصة أمس الثلاثاء، مسجلًا 1746 دولارًا أمريكيًا، وذلك مواصلًا الارتفاع الذي حققه في مستهل تعاملات الأمس، في البورصة العالمية,

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

يبحث الكثير عن أسعار الذهب الآن، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، على متابعة توترات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، نظرًا لتغيير الأسعار الحية بشكل مستمر على مدار الساعة.

ويتأثر سعر الذهب محليًا، بتوترات الأوقية عالميًا، والتي تتأثر بحركة سعر الدولار، والتي تميل إلى الارتفاع مدعومة بقرارات البنك الفيدرالي باستمرار رفع الفائدة.

أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 24

- سجل في الشراء 1230.75 جنيهًا، و 1222.75 في البيع

سعر جرام الذهب عيار 22

- سجل في الشراء 1128.25 جنيهًا وفي البيع 1121 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 21

- سجل في الشراء 1077 جنيهًا وفي البيع 1070 جنيًا.

أسعار الذهب عيار 18

- سجل في الشراء 923.25 جنيهًا، وفي البيع 917.25 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- سجل في الشراء 8616 جنيهًا، وفي البيع 9330 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تسجل أسعار الذهب عالميًا، حركة غير مستقرة، حيث تتقلب الأسعار ما بين ارتفاع كبير، وانهيارات واضحة، الأمر الذي يجعل المستثمرين يحرصوا على متابعة تطورات المعدن الأصفر عن كثب، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم على إثرتها.

وتأثرت أوقية الذهب عالميًا، بـ سعر الدولار، والذي ارتفع فور الإعلان عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة، واستمرار سياسته التشددية، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهب

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، موضع بحث الكثير من الأشخاص، لحرص المواطنين، خاصة المستثمرين، الذين يروا الذهب آداة استثماراتهم المفضلة، نظرًا لسلوكها العالمي، على عكس عملات الصرف، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى طويل.

وسجلت أسعار الذهب ارتفاع في نهاية تداولات البورصة أمس، مسجلة 1747 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، لتحقق الأوقية في العقود الآجلة، 1760 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram