اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس .. كم سعر جرام عيار 21؟

سعر الذهب
سعر الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، ارتفاع طفيف بمقدار جنيهين، داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد ارتفاعه على مدار اليومين الماضيين، نظرا لزيادة الطلب عليه من قبل الكثيرين للاستثمار فيه.

وارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس، حالة من عدم الاستقرار الأسبوع الماضي، وحقق المعدن الأصفر، في منتصف أغسطس ارتفاع كبير بمقدار 30 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

سعر الذهب

يرصد 'أهل مصر' تطورات حركة أسعار الذهب اليوم في الصاغة لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن النفيس، حسب آخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك قبل عطلة بورصة الصاغة عالميا.

وتوقف حركة البيع خلال يومي السبت والأحد.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1077 جنيها، بعدما سجل أمس 1075 جنيها، فيما تتصدّر أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 محرك البحث 'جوجل' ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

أسعار الذهب

الذهب عيار 21 يرتفع

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاع طفيف بعدما استقرت أمس على المستوى المحلي وذلك خلال بداية التعاملات الصباحية، فيما ارتفع أول الأسبوع وبلغ حجم زيادته السبت الماضي حوالي 15 جنيها.

وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة سعر الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، وذلك في مستهل التعاملات.

ويبحث قطاع عريض من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

أسعار الذهب

سعر الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب الأسبوع الجاري حالة من عدم الاستقرار على المستوى المحلي، بعد حالة الاستقرار التي شهدها في يوليو الماضي وحتى مطلع الأسبوع الجاري. ليرتفع من جديد بعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة 2.5% بقيمة 75 نقطة.

سعر الذهب عيار 21

ارتفعت أسعار الذهب في مستهل التعاملات الصباحية مسجلا هبوط مقداره 5 جنيها، حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 1077 جنيها، بعدما سجل 1075 جنيها. وخلال التقرير ننشر قائمة بآخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الذهب الأربعاء

يتصدّر سعر الذهب اليوم الأربعاء 24 أغسطس، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتزداد عملية البحث عن سعر الذهب اليوم الأربعاء في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

سعر الذهب "قائمة"

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1230.75 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1077 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 نحو 925.75 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 718 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8616 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1745 دولار للبيع، 1744 جنيها للشراء.

أسعار الذهب

خدمة سعر الذهب

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة