اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. الأوقية تعاود الانهيار وعيار 21 يتراجع

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، تراجع جديد، بعد يوم من الارتفاعات التي سجلها، حيث تعاود الأوقية عالميًا، الانهيار منذ مستهل تعاملات اليوم، متأثرتًا بـ ارتفاع سعر الدولار.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 24 أغسطس 2022، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، على مدار الساعة.

أسعار الذهب

تعرضت أسعار الذهب اليوم، لانخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا بتراجع الأوقية عالميًا، في البورصة العالمية، وذلك في إطار مسارها المتقلب التي تأخذها خلال الفترة الأخيرة، حيث تتحرك ما بين ارتفاع وانخفاض.

وتأخذ الأوقية عالميًا، مسار متراجع خلال الساعات الأخيرة، متأثرتًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، وقراره باستمرار سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة مجددًا، التي خفضت شهية المستثمرين للمخاطرة، ودعمت سعر الدولار ليرتقع خلال الساعات الأخيرة.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب الآن، حيث تتصدر قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'ـ حيث يتصدر المعدن الأصفر المواضيع الأكثر أهمية لدى المستثمرين.

حيث يتحرك سعر الذهب في مسار مضطرب خلال الساعات الأخيرة، متأثرًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، والتي تفيد أن السيطرة على التضخم يجب أن يكون أولوية لديهم، مشيرين أن القلق الأكبر يكون هو التقليل من حجم الضغوط على الأسعار.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1074 جنيهًا.

- في الشراء 1068 جنيهًا.

سعر جرام الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1125.25 جنيهًا.

- في الشراء 1118.75 جنيهًا.

أسعار الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1227.5 جنيهًا.

- في الشراء 1220.5 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18

- في البيع 920.5 جنيهًا.

- في الشراء 915.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8592 جنيهًا.

- في الشراء 9305 جنيهًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

توثر أسعار الذهب عالميًا، في حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات المعدن النفيس في الصاغة.

وأثرت توقعات برفع بنك الاحتياطي الفيدرالي بمقدار 75 نقطة أساس، في انخفاض الأوقية عالميًا، ودعم سعر الدولار، الذي سجل ارتفاع ملحوظ، فور الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الذهب بالدولار

يواصل المستثمرين تساؤلاتهم بشأن سعر الذهب بالدولار، لرغبتهم الكبيرة في متابعة البورصة العالمية، والتعرف على مسار المعدن الأصفر لتوجيه استثماراتهم وفقًا له، خاصة في ظل ارتفاع بيانات التضخم.

تعاود الأوقية الانهيار في البورصة العالمية، حيث تسجل الآن في العقود الفورية، 1744 دولارًا أمريكيًا، منخفضة بمقدار 0.16%، حيث سجلت في الإغلاق الأخير، 1747 دولارًا أمريكيًا.

وتسجل أسعار الذهب عالميًا، تراجعًا بمقدار 0.21% حيث تسجل الأوقية في العقود الآجلة الآن 1757 جنيهًا مصريًا، بعدما سجلت في الإغلاق الأخير 1761 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram