اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء انهيار الأوقية.. سعر عيار 21 بكام؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 30 أغسطس 2022، حركة غير مستقرة في الأسواق المحلية، متأثرتًا بالتوترات العالمية التي تسجلها الأوقية عالميًا.

ويزداد البحث عن سعر جرام الذهب، حيث يرغب مئات الآلاف من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، حيث تعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب تراجعها في البورصة العالمية، ما يؤثر مباشرة على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والتي تشهد حركة غير مستقرة ما بين ارتفاع وانخفاض.

وتتأثر حركة المعدن الأصفر عالميًا، بزيادة التوقعات التي تفيد برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي، في شهر سبتمبر المقبل.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

تسجل أسعار الذهب اليوم في الأسواق المحلية، صعود طفيف، ما يوضح حركة المعدن الأصفر المضطرة، خاصة في ظل الانهيار العالمي التي تشهده أوقية الذهب في البورصة العالمية.

يتابع المواطنين خاصة الشباب المقبل على الزواج الراغب في شراء الشبكة، أو المستثمرين الحريصين على توجيه استثماراتهم، حركة المعدن الأصفر والذي يعد الملاذ الآن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1245.75 جنيهًا.

- في الشراء 1240 جنيهًا.

سعر الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1142 جنيهًا.

- في الشراء 1136.75 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1090 جنيهًا.

- في الشراء 1085 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 934.25 جنيهًا.

- في الشراء 930 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8720 جنيهًا.

- في الشراء 9440 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث تعد من أكثر العبارات البحثية استخدامًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغبوا في متابعة حركة الأوقية.

وتسجل أسعار الذهب عالميًا، انهيارات كبيرة فور الإعلان عن محضر البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، حيث يعد السيطرة على التضخم، أولويات البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الذهب بالدولار

يتصدر سعر الذهب بالدولار اليوم، اهتمام الكثير من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المستثمرين على متابعة حركة الأوقية عالميًا، والتي تعد موضع اهتمام الكثير من الأشخاص,

تواصل أسعار الذهب عالميًا، انهيارها في البورصة العالمية، في ثاني أيام تداولها، حيث تراجعت لتصل إلى 1725 دولارًا أمريكيًا، بنسبة انخفاض وصل إلى 68%، بعد أن سجل في الإغلاق الأخير 1737 دولارًا أمريكيًا لـ الأوقية، في التداولات الفورية.

وسجلت الأوقية في التعاملات الآجلة، بالبورصة العالمية، انخفاض بنسبة 0.67%، مسجلًا 1737 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجل في الإغلاق الأخير 1797 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع